اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة الشارقة تفوز بجائزة أفضل جناح في بورصة برلين على مستوى الدول العربية المشاركة

تسلم الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي جائزة أفضل جناح على مستوى الدول العربية حصلت عليها امارة الشارقة في معرض بورصة برلين وذلك بحسب تقييم كلية الأعمال بجامعة كولون الألمانية لهذه الجائزة التي تقدم ضمن فعاليات المعرض منذ عشر سنوات وتحظى باهتمام واسع من مختلف قطاعات الأعمال والسياحة ووسائل الإعلام العالمية .




وتم تكريم الشارقة ومنحها الجائزة في حفل كبير حضره رئيس منظمة السفر الألمانية كلاون لابل و اللورد ماير فريتز شراما ورئيس كلية الأعمال بجامعة كولون البروفسور الدكتور أد فان مورلك وبيتر ولفغانغ كلوسه المنسق العام لمعرض بورصة برلين .

كما حضر حفل تسليم الجائزة محمد علي النومان مدير عام هيئة الإنماء التجاري والسياحي ووفد الهيئة المشارك بالمعرض الذي اشتمل على 11 ألف جناح مشارك .

وقد حصدت إمارة الشارقة الجائزة عن فئة الدول العربية المشاركة حيث تم تقسيم الجائزة إلى 11 فئة وتمنح استناداً إلى تقييم الكلية بحسب أبحاث ودراسات وأراء ترصدها خلال فترة المعرض حول تصميم الجناح والإبداع والمواد الترويجية والمعلوماتية والأنشطة التي يقدمها الجناح المشارك بالإضافة إلى فريق العمل المتواجد فيه وما يقدمه من خدمات للزوار وهو ما استطاع جناح إمارة الشارقة تحقيقه بتميز حيث استقطب أكثر من 25 ألف زائر .

وأكد الشيخ سلطان  القاسمي  في تعليقه على الجائزة ان هذا التكريم الذي يعد الرابع من نوعه على التوالي في معرض بورصة برلين والذي تحصده إمارة الشارقة يأتي تتويجا للجهد الكبير الذي تبذله هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة في الترويج للإمارة وتمثيلها خير تمثيل في المحافل الدولية .




وقال ان هذا الإنجاز العالمي الذي يضاف إلى قائمة الإنجازات الكبرى التي حققتها الهيئة منذ تأسيسها يفرض القائمين عليها المزيد من العمل والجهد للمضي قدماً نحو انجازات أخرى تعزز من مكانة إمارة الشارقة على خارطة السياحة العالمية في ظل رعاية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة .

وعبر رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة عن سعادته بهذا الإنجاز على اعتبار ان معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر هو التظاهرة العالمية الأبرز في قطاع السياحة والسفر .. منوها الى ان الهيئة حرصت عبر 13 عاماً من التواجد في فعاليات هذا المعرض على تسجيل حضور مميز لإمارة الشارقة وحصد التكريم للعام الرابع على التوالي لتكون هذه الجائزة دافعاً لمزيد من الإنجازات .

وترأس الشيخ سلطان  القاسمي  وفد الإمارة المشارك بالمعرض والذي ضم في عضويته ممثلين عن 16 هيئة من القطاعين الحكومي والخاص وهي هيئة الإنماء التجاري والسياحي وهيئة تطوير القصباء وإدارة متاحف الشارقة وهيئة مطار الشارقة الدولي ومجموعة فنادق الشارقة الوطنية ” منتجع ماربيلا وفندق هوليداي انترناشيونال ومنتجع أوشيانيك ” وفندق ومنتجع راديسون بلو وفندق غراند هوتيل الشارقة ومنتجع شاطئ اللؤلؤة ومنتجع كورال بيتش وفندق جولدن توليب وأورينت تورز للسياحة والسفر وإيلاف للسياحة .

وجاءت مشاركة إمارة الشارقة في فعاليات هذا المعرض السياحي الدولي الهام تجسيداً لتطلعات الإمارة في تشجيع السياحة الدولية وتأكيداً على توجهات هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة في تحقيق تواجد ملحوظ لإمارة الشارقة على خارطة السياحة الدولية ودفع عجلة القطاع السياحي في الإمارة التي تستقطب المزيد من السياح في كل عام لكونها واحدة من أبرز الوجهات السياحية في المنطقة لما تتمتع به من مختلف عوامل الجذب السياحي ..

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled