اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

42مليون ريال لتنفيذ مشاريع سياحية في إب

ناقش محافظ إب أحمد عبد الله الحجري مع المدير التنفيذي لمجلس الترويج السياحي أحمد البيل ومدير عام الاستثمار بوزارة السياحة عبده مهدي آليات تنفيذ عدد من مشاريع البنى التحتية والاستثمارية في المجال السياحي بالمحافظة.




تضم المشاريع مشروع تأهيل وتطوير منطقة حليل للسياحة البيئية بكلفة تقديرية 16 مليون ريال بتمويل من وزارة السياحة، ومشروع أستراحة سمارة السياحية الواقعة على الخط السريع الذي يربط بين محافظات (صنعاء ،وتعز، وعدن) بتكلفة تقديرية 26 مليون ريال بتمويل من مجلس الترويج السياحي.. بالاضافة إلى مشاريع قرى سياحية آخرى في مواقع مختلفة يتم الترتيب لعرضها من قبل وزارة السياحة في الملتقى العربي الثاني للاستثمار السياحي المقرر إن تستضيفه صنعاء في نوفمبر القادم.

ويشمل مشروع تأهيل منطقة حليل للسياحة البيئية نزل بيئية وقرية سياحية، فيما يشتمل مشروع الاستراحة على خدمات الطعام والشراب السريعة ودورات المياه كمرحلة أولى، ليتم عرضها على المستثمرين كبقية الاستراحات التي يتم تشييدها على عدد من الخطوط السريعة التي تربط بين المحافظات اليمنية بتمويل من قبل المجلس والعمل على تأهيلها بكافة الخدمات المطلوبة للمسافرين.

واستعراض اللقاء المخططات والدراسات التي أعدتها وزارة السياحية عن محافظة إب والتي تتضمن عدداً من المواقع السياحية الجذابة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled