اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

آغة القلعة يبحث مع وفد تركي إقامة استثمارات سياحية مشتركة

بحث سعد الله آغة القلعة وزير السياحة مع فتاح تمنجا رئيس مجلس إدارة شركة ريكسس هوتلز التركية للاستثمار السياحي والوفد المرافق له سبل إقامة استثمارات ومشاريع سياحية في سوريا وتحدث  آغة القلعة عن المقومات السياحية المتكاملة بين البلدين في المجالات الحضارية والتاريخية والدينية والإجراءات التي اتخذتها الحكومة لتشجيع القدوم السياحي والاستثمارات في سوريا.


 مشيراً إلى المزايا والتسهيلات والجدوى الاقتصادية المتحققة من الاستثمار السياحي في سوريا في ظل الطلب المتزايد على مدار العام سواء من الأشقاء العرب أو الأوروبيين من خلال حملات ترويجية مدروسة ومكثفة.

واوضح انه يتم حاليا تجهيز العديد من المواقع في مناطق الجذب السياحي والمناطق الواعدة سياحياً بمشاريع تطوير كبرى ستكون هي بحد ذاتها مناطق جاذبة للسياح مؤكداً أن الإعفاء من تأشيرات الدخول بين البلدين سيكون لها اثر ايجابي في زيادة حركة السياح بين البلدين .




وأعرب تمنجا عن اهتمام الشركة بالاستثمار في سوريا وقال انها تقوم حالياً باختيار موقع استراتيجي لإقامة مشروع رائد لها يعتبر بداية لسلسلة استثمارات جديدة في سوريا تضاف إلى مشاريعها في العديد من الدول العربية والأجنبية إضافة إلى تركيا .

واتفق الجانبان على برنامج زيارات للمواقع المطروحة للاستثمار السياحي وتحديد موقع المشروع في أقرب وقت ووضع برنامج زمني وتنفيذي له .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled