اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الفقيه: اليمن أفضل بيئة سياحية في المنطقة

أكد وزير السياحة نبيل حسن الفقيه أهمية الاستثمارات السياحية في اليمن كأحد أهم الفرص الواعدة، خاصة ان قانون الاستثمار اليمني يمنح مزايا وتسهيلات كبيرة وقال الوزير الفقيه خلال لقائه بعدد من رجال الأعمال والشركات المهتمة بالقطاع السياحي في مقدمتها المنظمة العربية للسياحة بجدة:” ان اليمن يعد أفضل بيئة سياحية في المنطقة لما يمتلكه من تنوع سياحي فريد يجعله متميزاً عمن حوله”.


 


واستعرض وزير السياحة ما قدمته وتقوم به الحكومة اليمنية ووزارة السياحة نحو تعزيز الأمن السياحي واطلع وزير السياحة رئيس المكتب التنفيذ ي للمجلس الوزاري العربي للسياحة من شركة أعمار للتراث المعماري عن شرح تفصيلي لمخطط القرية العربية المزمع إنشاءها في مدينة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية. مبديا إعجابه الشديد بالأفكار والتصاميم التي اشتمل عليها المخطط.



 

كما قامت شركة عين دبي الرائدة في مجال المواقع الإلكترونية بعرض وشرح مفصل لموقع المنظمة العربية للسياحة وما يحتويه من مميزات ليتواكب مع موقع المنظمة الرائدة في خدمة السياحة العربية مما يجعلها ويجعل هذا الموقع نافذة سياحية لجميع الدول العربية.

واستمع الوزير الفقيه إلى شرح وعرض من شركة رنا العربية للدعاية والإعلان وتنظيم المناسبات إلى شرح تفصيلي عن عمل الشركة وما قامت به لإعداد لإعلان الإسكندرية عاصمة للسياحة العربية 2010 م وتم التباحث مع الشركة حول تقديم مقترحات للفعاليات التي تنظمها وزارة السياحة ومنها مهرجان صيف صنعاء.

فيما أطلع وزير السياحة ممثلي شركة سواح للخدمات السياحية عن فكرة إطلاق خدمة سواح عبر التلفونات السيار التي تهدف إلى تسهيل تقديم الخدمات للسياح بسهولة ويسر عن طريق رسالة بالتلفون عند طلب الخدمة وتحديد نوعها.

كما اطلع الوزير بين شركة الجوينة على عرض لإطلاق أكبر حملة تسويقية تنمية السياحة العربية البيئية.

وكان رئيس المكتب التنفيذي للمجلس الوزاري العربي للسياحة نبيل الفقيه قد ناقش خلال لقاءه مسؤولي البنك الإسلامي للتنمية عدد من الموضوعات المتصلة بتمويل المشاريع المشتركة في المجال السياحي وآلية دعم الاستثمار السياحي على مستوى الوطن العربي واليمن بشكل خاص.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled