اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

المنظمة العربية للسياحة تمنح وزير السياحة اليمنى جائزة الدفة الذهبية للسياحة الدولية

منحت المنظمة العربية للسياحة, وزير السياحة اليمنى نبيل حسن الفقيه جائزة (الدفة الذهبية ) للسياحة الدولية في ابداع القيادة للعام الجاري ، التي تمنح سنوياً للشخصيات الأبرز على المستوى الإقليمي و العالمي وفي كلمته التي القاها بالحفل الذي أقيم بهذه المناسبة مساء امس الاربعاء في جدة, اعرب رئيس المنظمة العربية للسياحة بندر بن فهد ال فهيد , عن تهانيه لوزير السياحة نبيل حسن الفقيه على حصوله على جائزة الدفة الذهبية لهذا العام.



واكد آل فهيد ان استحقاقه للجائزة جاء من خلال جهوده المتميزة في انجاح اجتماع الدورة الـ 12 للمجلس الوزاري العربي للسياحة في صنعاء والذي صدر عنه قرارات تخدم السياحة في المنطقة العربية .

من جانبه اشاد ممثل جائزة الدفة الذهبية للسياحة الدولية رئيس المجلس العربي للبيئة السياحية أسامة الدباس في كلمة مماثلة بالجهود التي بذلها وزير السياحة لانجاح اجتماع الدورة في صنعاء و النتائج المتميزة التي خرج بها الاجتماع و التي تصب في خدمة صناعة السياحة في المنطقة العربية .

فيما نقل  ابراهيم او هليل في كلمة منظمة السياحة العالمية تحيات وتهان أمين المنظمة طالب الرفاعي لوزير السياحة نبيل حسن الفقيه على حصوله على جائزة الدفة الذهبية للسياحة الدولية في مجال الإبداع في القيادة منوها بالتعاون المتميز والانسجام مابين المنظمة العربية للسياحة والمجلس الوزاري العربي للسياحة.

وكان خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة قد استقبل مساء امس في جدة وزير السياحة رئيس الدورة الثانية عشرة لمجلس وزراء السياحة العرب والوفد المرافق له, الذي اطلعه على خطط وإستراتيجية مجلس وزراء السياحة العرب لخدمة المنطقة العربية من خلال صناعة السياحة في التدريب والتأهيل التي تبنتها المنظمة العربية للسياحة و خطط دعم الاستثمارات وتنميتها في المنطقة العربية وتقديم كل أنواع الدعم اللازم وتذليل كافة المعوقات التي تواجهها .

كما اطلع الوزير الفقية خالد الفيصل على الخطط التي ينوي مجلس وزراء السياحة العرب من خلال المنظمة العربية للسياحة تطبيقها وهي بطاقة السائح العربي وخدمات التسويق والترويج للمنطقة العربية .

من جهة ثانية التقى وزير السياحة نبيل حسن الفقيه مساء امس في جدة  الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة و الآثار في المملكة العربية السعودية, حيث بحث معه أوجه التعاون واليات تبادل الخبرات بين اليمن والمملكة العربية السعودية في مجال المحافظة على التراث العمراني .

وقد اطلع وزير السياحة نبيل حسن الفقية  سلطان بن سلمان على تجربة الجمهورية اليمنية في المحافظة على التراث العمراني, الذي اطلعه بدوره على تجارب المملكة في تطوير القرى التراثية والمحافظة على التراث العمراني عن طريق التنسيق المتكامل بين القطاع الحكومي و القطاع الخاص بالإضافة إلى تعاون المجتمع المحلي في مناطق المملكة المختلفة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled