اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الشارقة تكثف إستعداداتها لإقامة مهرجانها المائي 2009




الشارقة – المسلة


 


دانة غاز الراعي الرئيسي للمهرجان
سياحة الشارقة تكثف إستعداداتها لإقامة مهرجانها المائي 2009


أعلنت هيئة الإنماء التجاري والسياحي مؤخرا عن أن شركة “دانة غاز”، أول وأكبر شركة إقليمية من القطاع الخاص في الشرق الأوسط تعمل في مجال الغاز الطبيعي وتتخذ من الشارقة مقرا لها، هي الراعي الرئيسي لفعاليات هذا العام من مهرجان الشارقة المائي 2009.


هذا ويجرى العمل على قدم وساق داخل هيئة الانماء السياحى إستعدادا لإقامة مهرجان الشارقة المائي 2009 الذي اعتادت إمارة الشارقة استضافته خلال الأعوام السابقة والذي تجري فعالياته لهذا العام في الفترة بين 2 و12 ديسمبر القادم.


محمد علي النومان، مدير عام هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، و أحمد العربيد الرئيس التنفيذي لشركة دانة غاز


وفي هذا الإطار، قال محمد علي النومان مدير عام هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة: “في ظل النجاح الذي حققه مهرجان الشارقة المائي والذي بات يجتذب الزوار إليه من داخل الإمارات وخارجها، بات التحدي الذي ينتظر هيئة الإنماء التجاري والسياحي في كل عام أكبر مما كان عليه في الأعوام التي سبقته، وذلك بسبب تعطش الجمهور إلى النشاطات والفعاليات الترفيهية العائلية المبتكرة والمميزة”.

وأضاف: “سيتميز مهرجان هذا العام بالكثير من النشاطات الجديدة واستضافة الكثير من الفرق العالمية التي اشتهرت بعروضها المميزة، هذا إلى جانب الاستعراضات المائية والألعاب النارية والعروض الترفيهية التي حصدت نجاحا وإقبالا من قبل الزوار والرواد. إننا نريد لمهرجان الشارقة المائي أن يكون مهرجانا ترفيهيا عائليا، سياحيا ورياضيا يجسد في فعالياته المتنوعة الترفيه والتسلية والتعليم إضافة إلى تركيزه على تراث وتاريخ وثقافة الإمارة”.

من جانبه، قال أحمد العربيد الرئيس التنفيذي لشركة دانة غاز: “إننا في دانة غاز ملتزمون بدعم النشاطات الرياضية والترفيهية التي تستضيفها إمارة الشارقة، لما لها من تأثير إيجابي على الإمارة وسكانها وروادها بشكل عام، ولأنها تعكس الصورة الحقيقية للإمارة كمركز حيوي يحتضن الفعاليات الهادفة في إطار ترفيهي ورياضي وثقافي متميز. ومهرجان الشارقة المائي هو أفضل فرصة لتأكيد هذا الإلتزام ورعايتنا لمختلف الفعاليات”.

وجرت العادة أن تستضيف بحيرة خالد و حديقة المجاز فعاليات مهرجان الشارقة المائي الذي سيتم إختتامه هذا العام بجائزة الشارقة الكبرى 2009- الجولة الختامية لبطولة العالم لسباقات الزوارق السريعة الفورمولا1- والتي تستضيفها الشارقة للمرة العاشرة.


 


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled