اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة اليمن تطلق اشارة بدء فعاليات مهرجان اب السياحى اليوم الخميس

تنطلق اليوم الخميس بمحافظة إب فعاليات وأنشطة المهرجان السياحي السنوي السابع، الهادف إلى الترويج للمنتج السياحي الغني بالمحافظة وتشجيع الاستثمار في هذا المجال..وكان محافظ إب أحمد عبد الله الحجري ومعه أمين عام المجلس المحلي أمين علي الورافي قد تفقد كافة الفعاليات والانشطة وتأكد من جاهزيتها للانطلاق امس الاربعاء وعلى البروفات النهائية للأعمال الفنية والفلكلورية والثقافية والبيئية التي ستقدم في المهرجان.


undefined




وأشاد المحافظ بالجهود التي بذلت للتحضير والإعداد. وحث على تكاتف كل الجهود لإنجاح المهرجان، وكذا التعاون للحفاظ على المظهر الجمالي للمدن والمواقع السياحية، وتقديم الخدمات الراقية للزائرين، لضمان تنشيط حركة السياحة بالمحافظة والنهوض بالوضع الاقتصادي العام.

ومن المقرر ان يفتتح المهرجان بأوبريت غنائي استعراضي تحت عنوان بذور الخير، ومعرض تشكيلي سياحي في بيت الفن بمشاركة فنانين تشكيليين من اليمن والمملكة العربية السعودية.

كما سيدشن أسبوع التثقيف البيئي، والبدء بأنشطة القرية السياحية لعرض الموروث الشعبي والمنتجات الحرفية، ويشارك في القرية السيرك القومي المصري.

وسيتضمن المهرجان فعاليات إعلان أول محمية طبيعية في المحافظة (وادي الدور ووادي عنة مديرية العدين)، إضافة إلى إقامة عروض للأزياء الشعبية ومعارض لبيع المنتجات الحرفية ووجبات المطبخ شعبي في حصن حب بمديرية بعدان.

كما سيتخلل المهرجان تنظيم ندوات شعرية وقصصية وأمسيات إنشادية وغنائية، ومسابقات ثقافية وعلمية.




نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled