اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الشارقة تنظم اول سباق سفارى للترويج للامارة الواعدة

تحت عنوان “استكشف الشارقة” لتعزيز وجهة الإمارة في مجال السياحة والاعمال يقوم منتدى الشارقة للتطوير بتنظيم مغامرة سفاري صحراوية لسيارات الدفع الرباعي في إمارة الشارقة يوم ٤ ديسمبر ٢٠٠٩ وسينطلق سفاري “استكشف الشارقة”، الذي من المتوقع تنظيمه سنويا، من متنزه الشارقة الوطني ويمر بعدة معالم سياحية في الصحراء، ليمكن من تسليط الضوء على البيئة الطبيعية والحياة البرية بالإضافة إلى إبراز الموقع الجغرافي المتميز للإمارة، قبل ان يختتم ببرنامج ترفيهي كبير وعشاء.


محمد عبد الله بوخاطر نائب رئيس مجلس إدارة منتدى الشارقة للتطويروقال محمد عبد الله بوخاطر نائب رئيس مجلس إدارة منتدى الشارقة للتطوير: “يأتي هذا الحدث جزءاً من عمل المنتدى في ترسيخ مفهوم التنمية المستدامة من خلال تطوير برنامج تسويقي متكامل يرمي الى تسليط الضوء على المقومات السياحية والتنافسية لإمارة الشارقة كوجهة سياحية وترفيهية من الطراز الآول.


ونهدف من وراء مبادرة “استكشف الشارقة” الى اتاحة الفرصة لقانطي وزوار الدولة للتمتع بالآثار والمواقع ذات القيمة التاريخية وبرحلة سفاري صحراوية ممتعة حيث سيكون الدخول متاحاً للجميع من خلال المشاركة بسيارات الدفع الرباعي .


كما تم الأخذ بعين الاعتبار إجراءات الأمن والسلامة بالتنسيق مع الجهات المعنية عند التخطيط لخط سير الرحلة، حيث تم تخصيص عدد من المشرفين مجهزين بتقنيات “جي بي اس” لتحديد المواقع لتقديم المساعدة للمشاركين، فضلا عن توفير سيارات اسعاف لحالات الطوارئ.


 وأضاف بوخاطر: “يهدف المنتدى من خلال هذه المبادرة الى تعزيز تنافسية الامارة على خارطة الوجهات السياحية اضافة الى ترسيخ مكانتها في عالم الاعمال.


وأنشىء منتدى الشــارقة للتطوير (تطوير) بمرسوم أميري من الشيخ الدكتور/ سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الشارقة، والرئيس الفخري للمنتدى، بهدف استقطاب القيادات الشــابة وتفعيل دورها وتشجيع وتفعيل الشراكات بين القطاعات المختلفة في المجتمع بهدف زيادة الصفة التنافسية لإمارة الشـــارقة، وتسهيل تنفيذ الأفكار والمشاريع الجديدة بالإضافة إلى دعم الإبداع والمهارات القيادية والترويج لأفضل الممارسات المتبعة عالمياً.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled