اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هيئة أبوظبي للسياحة تواصل جولاتها التعريفية الى مسجد الشيخ زايد خلال شهر رمضان..

أبوظبى / المسلة
تعتزم هيئة أبوظبي للسياحة مواصلة جولاتها التعريفية المجانية الى مسجد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان خلال شهر رمضان المبارك حيث تم تعديل برنامج الجولة بصورة تتيح إلقاء المزيد من الضوء على شعائر الشهر الفضيل وترسيخ روحيته لدى الزوار.

وقال ناصر الريامي مدير إدارة المعايير السياحية في هيئة أبوظبي للسياحة أن مسجد الشيخ زايد يستقبل أعداداً أكبر من المصلين خلال شهر رمضان المبارك إلا أنه تم الموافقة على استمرار الجولات التعريفية التي سيثريها مرشدو السياحة ذوو الكفاءة العالية بلمحات عن تقاليد وشعائر الشهر الفضيل.

وأضاف ان هذه الجولات الرمضانية تعبر عن روح التسامح التي تسود شهر رمضان المبارك كما أنها تعكس احترام الإسلام للثقافات الأخرى خاصة وأن فكرة بناء المسجد وفتح أبوابه أمام عامة الجمهور من مختلف الثقافات تنبع أساساً من حرص المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان على تعميق التفاهم بين شعوب العالم على اختلاف انتماءاتهم ..كما أن الزيارات الرمضانية إلى المسجد سترسخ هذا الإرث الغني الذي تركه الراحل الكبير أمانة بين أيدينا.

الجدير بالذكر أن هيئة أبوظبي للسياحة بدأت بتنظيم الجولات التعريفية إلى المسجد قبل 18 شهراً حيث تحظى هذه الجولات باستحسان كبير لدى آلاف الزوار المشاركين الذين ينتمون لأكثر من 200 بلد.

ويعد المسجد اليوم أحد أهم المعالم السياحية التي يقصدها زوار الإمارة من كبار الشخصيات حول العالم بمن فيهم ملوك ورؤساء الدول وممثلي هوليوود.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled