اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

المجلس الأعلى للسياحة السورى يوافق على انشاء مراكز تدريب في المحافظات

بحث المجلس الأعلى للسياحة السورى  في اجتماعه الذي عقد برئاسة المهندس محمد ناجي عطري رئيس مجلس الوزراء أوضاع المشاريع السياحية المتعاقد عليها خلال ملتقيات سوق الاستثمار السياحي وطلب من وزارة السياحة اقتراح الآلية المناسبة وبالتنسيق مع الجهات الإدارية والفنية المعنية لمعالجة تأخر بعض المستثمرين في إنجاز مشاريعهم وإيجاد الحلول للعوائق التي تعترضها وتحديد برامج زمنية محددة لإنجازها واستثمارها.


المجلس الاعلى للسياحة السورى انعقد الثلاثاء الماضى




ووافق المجلس الأعلى للسياحة بناء على اقتراح وزارة السياحة على صيغة الاتفاق بين مجلس مدينة طرطوس ومستثمري مشروع انترادوس لمعالجة القضايا العالقة بين الجانبين ما يسمح بمتابعة واستكمال تنفيذ هذا المشروع الهام وفق شروط العقد المبرم مع مجلس مدينة طرطوس.

وناقش المجلس مجموعة من مذكرات وزارة السياحة المتعلقة بأوضاع بعض المنشآت الفندقية المستثمرة والمشاريع السياحية قيد الإنشاء واتخذ بشأنها القرارات والإجراءات اللازمة.

ووافق المجلس لوزارة السياحة على انشاء  مراكز تدريب سياحي وفندقي لها في المحافظات وذلك بهدف تلبية احتياجات المنشات الفندقية والسياحية من اليد العاملة المؤهلة والمدربة في هذا المجال والاستفادة من المعاهد التابعة للوزارة للأغراض التدريبية.

حضر الاجتماع نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية ووزراء المالية والسياحة والزراعة والإصلاح الزراعي والاقتصاد والتجارة والثقافة والنقل والدولة للمشاريع الحيوية الداخلية والإدارة المحلية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled