اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

انطلاق فعاليات مهرجان صيف جدة السياحى فى نسخته العاشرة

دشن الامير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة فعاليات مهرجان صيف جدة السياحي // جدة غير 30 // مساء أمس على ارض الفعاليات والمناسبات بكورنيش أبحر الواقع جنوب منتجع أبحر التابع لأمانة محافظة جدة.


وبدأ حفل الافتتاح بتلاوة آيات من القران الكريم ثم ألقى الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة ورئيس مجلس التنمية السياحية بمحافظة جدة كلمة رحب فيها بالامير خالد الفيصل بن عبدالعزيز وشكره على رعاية هذه المناسبة وتدشين انطلاقة صيف جدة في عامه العاشر الذي يواكب ماتشهده عروس البحر الأحمر من تطوير شامل في جميع المجالات بتوجيه كريم من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز ال سعود و ولي عهده الأمين والنائب الثاني .


صورة لواس




وقال الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز //إن النجاح المتواصل لهذا المهرجان كان نتاجا لجهود كبيرة وتخطيط علمي وثقة غير محدودة في الإمكانات السياحية والاقتصادية لمدينة جدة التي بدأت تتجسد فيما يقام على أرضها من الفعاليات والمؤتمرات والمناسبات الأمر الذي يبشر بمزيد من النجاح والازدهار في المستقبل// .



وقدم شكره لكل من ساهم في انطلاقة صيف جدة وانجازاته خلال عقد من الزمان وخص بالتقدير الرعاة والداعمين ورواد العمل التطوعي والجهات الحكومية المختلفة مرحباً بزوار وضيوف مدينة جدة التي تقدم النموذج المثالي للنهضة المباركة التي تشهدها المملكة العربية السعودية في جميع المجالات .



عقب ذلك قدمت بعض الرقصات الفنية الشعبية الخاصة بمنطقة مكة المكرمة ثم بدأ عرض الألعاب النارية.
وعقب نهاية الحفل أدلى صاحب الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز بتصريح صحفي قال فيه //إن جدة مدينة سياحية من الطراز الأول وهي في المقدمة دائما وكل مهرجاناتها من السابق حتى هذا اليوم كانت تحظى بإعجاب الناس جميعا وفي هذا العام تتألق مدينة جدة كعادتها ولايسعني بعد هذا الإبهار إلا أن أتقدم بالشكر والتقدير لأخي الأمير مشعل بن ماجد وجميع إخواني المسؤولين في هذه المحافظة الجميلة على هذا العرض المبهر وفي الحقيقة أتمنى أن يكون جميع المصطافين في جدة قد شاهدوا هذا الاستعراض في هذا المساء وتمتعوا به كما استمتعت به أنا .. مزيدا من التقدم إن شاء الله مزيدا من الإتقان في العمل ولا شك انه إذا خلصت النوايا إن شاء الله سوف نجد القادم أحلى دائما // .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled