اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة دبي تحصل على شهادة الأيزو في التعامل مع الشكاوى

حصل قسم التعامل مع الشكاوى التابع لقطاع تطوير الأعمال في دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي على شهادة الأيزو بعد أن حقق نظام التعامل مع الشكاوى توافقه التام مع متطلبات شهادة الأيزو “2004 / 1002”.


وكرم خالد أحمد بن سليم مدير عام الدائرة اليوم إياد عبد الرحمن المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الإعلامية المدير التنفيذي بالإنابة لقطاع تطوير الأعمال وفريق العمل لحصولهم على هذه الشهادة وعلى الجهود التي بذلوها.

وأشار الى أن حصول الدائرة على شهادة الأيزو يعد خطوة نحو الإرتقاء بالمنتج السياحي وتحسينه مؤكدا أن التعامل مع شكاوى السياح والزوار يساهم في تعزيز الثقة لديهم تجاه دبي.

وقال أن التعامل مع الشكاوى في فتره زمنية قياسية تجعل السائح أو الزائر لا يتردد في تكرار الزيارة كما أن تطبيق هذا النظام يأتي في إطار السعي للنهوض والارتقاء بمستوى الأداء في القطاع الحكومي وتحسين الخدمات المقدمة للمتعاملين من خلال فتح قنوات التواصل والاستماع إلى شكاوى المتعاملين والأخذ بملاحظاتهم.

ولفت عبدالرحمن إلى أن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي من أوائل الدوائر الحكومية في الإمارة التي استحدثت نظام الشكاوى عام 2000 ومن أوائل الدوائر التي طبقت النظام الالكتروني الموحد لشكاوى المتعاملين في نهاية عام 2007.

وأوضح أن هناك العديد من القنوات والوسائل التي يمكن للمتعاملين إرسال الشكاوى من خلالها منها النظام الإلكتروني الخاص بالشكاوى عبر موقع الدائرة والموقع الإلكتروني لحكومة دبي بالإضافة إلى الاتصال على الخط المجاني 8007090 وصناديق البريد وصناديق الشكاوى الموزعة في مواقع الدائرة ومن خلال الاتصال الهاتفي أو الحضور شخصيا للدائرة وتقديم الشكاوى حيث تعامل جميع الشكاوى والوثائق المتعلقة بها بسرية تامة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled