اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

النواخذة يعلن عن أسعار تذاكر فعاليات صيف البحرين

المنامة / المسله


 أكد الوكيل المساعد لقطاع السياحة بوزارة الثقافة والاعلام أحمد على النواخذة بأنه قد تم الاعداد لمهرجان صيف البحرين لتكون فعالياته فى متناول جميع الافراد والاطياف والفئات ولتخلق أجواء من المرح والثقافة والمتعة لكل من يعيش على أرض البحرين موضحا فى هذا الصدد الى أن المهرجان يعزز مفهوم السياحة العائلية التى تتوجه لها الوزارة ويفتح المجال للعائلات البحرينية والمقيمة للاستفادة والاستمتاع بفعاليات صيف البحرين وليشكل جذب للزوار من الدول المجاورة.



وأضاف بأن صيف البحرين لهذا العام يشكل نواة أولى لمهرجانات صيفية قادمة ستعمل الوزارة على تنفيذها موءكدا بأن البحرين تمتلك كافة المقومات التى توءهلها لتنظيم مهرجانات سياحية قادرة على استقطاب السياح والزوار حيث تتنوع هذه المقومات والمرافق السياحية بين التاريخ والتراث والثقافة والترفيه.


وأوضح أن الفلسفة العامة للمهرجان تكمن فى تقديم البرامج الثقافية والترفيهية المجانية ذات الجودة العالية والتى تلبى رغبات جميع شرائح المجتمع خاصة الاطفال اذ أن هناك حرص شديد لتكون الفعاليات متاحة للجميع دون استثناء موضحا أن عدد قليل من الفعاليات سيتم احتساب رسوم رمزية عليها يمكن أن يقال عنها زهيدة وهو أمر تم اتخاذه من أجل تنظيم عمليات الدخول فقط لا غير.


وأشار النواخذة الى أن ما يميز مهرجان صيف البحرين والذى أطلقته الوزارة هو ما يتمتع به المهرجان من فعاليات ثقافية وفنية وتعليمية من شأنها أن تساهم فى تطوير وتعزيز الحس الثقافى والفنى لدى المجتمع المحلى اضافة الى وجود الفعاليات الترفيهية التى تدخل البهجة فى نفوس العائلات البحرينية والمقيمة والزائرة.



وذكر بأن المهرجان فى انطلاقته الاولى يساهم فى تعزيز مفهوم حب الوطن والارض وذلك من خلال مشروع “أحب قريتى أحب وطنى ” والذى ستكون ثماره الاولى خيمة نخول التى ستنطلق من خلال قرية حلة عبدالصالح التى يجرى العمل حاليا على تهيئتها بالتعاون مع موءسسة ناس وأصباغ همبل لتتحول حلة عبدالصالح الى قرية نموذجية.


و أكد النواخذة أن اقامة مثل المهرجانات من شأنها أن تكون من أهم وسائل الجذب السياحى والاعلامى للبحرين لافتا الى أن مهرجان صيف البحرين 2009 من أهم المهرجانات المحلية الذى يحتفل بها هذا العام اذ أنه سيتيح لاهل البحرين وزوارها فرصة فريدة للمشاركة بفعالياته فى أجواء عائلية مليئة بالفرح والبهجة. وذكر بأن العمل جار حاليا على الترويج للمهرجان من خلال اعلانات تحمل أشكال وتصاميم وألوان متنوعة لتغطى معظم شوارع المملكة اضافة الى بث اعلانات ترويجية للمهرجان فى قنوات فضائية هامة لتصل للمهتمين بالسياحة فى المنطقة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled