اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة سوريا تسعى لاطلاق خدمة نصائح السفر

دمشق / المسله


 تنظم وزراة السياحة السوريةورشة عمل لإطلاق خدمة نصائح السفر في سوريا على موقع وزارة السياحة الالكتروني تسعى الوزارة ايضا إلى تشجيع وزيادة حجم المشاركة الخارجية بهدف إغناء المعارض بمنتجات جديدة وزيادة التبادل بين الشركات المحلية والعربية والأجنبية. ‏


 ‏ وقد دعي للمشاركة فيها المعنيون في الوزارة واتحاد غرف السياحة وشعب الفنادق والمطاعم في الاتحاد وذلك بهدف الوصول إلى أفضل خدمة للمواطنين والسياح وأصحاب المنشآت السياحية ولتصبح أداة لتخطيط رحلة سياحية كاملة إلى سورية. وتشمل هذه الخدمة تقديم المعلومات الدقيقة عن المنشآت السياحية المصنفة والمؤهلة من فنادق ومطاعم وتتضمن أرقام الهواتف والفاكسات والموقع والبريد الالكتروني إضافة إلى تصنيف المنشأة من قبل وزارة السياحة إضافة إلى صور ومعلومات عن الخدمات المتوفرة في المنشآت.


 على صعيد آخر اختتمت أمس فعاليات معرض الزهور الدولي بدورته السادسة والثلاثين التي أقيمت في حديقة تشرين بمشاركة أكثر من 93 جناحاً محلياً وعربياً ودولياً. وقد أقيم بهذه المناسبة حفل حضره عدد كبير من الفعاليات السياحية والاقتصادية وتضمن مسابقة تنسيق الزهور لثلاث مجموعات هي التنسيق الحر والكلاسيكي والياباني.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled