اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

أول شركة للسياحة التجميلية في لبنان

أُطلقت شركة Image Concept Inc. المتخصصة في السياحة التجميلية في رعاية المدير العام للوزارة ندى سردوك وحضور حشد من الصحافيين والمهتمين في مقرّ وزارة السياحة في بيروت.


وشكرت سردوك مؤسسي شركة Image Concept Inc. الطليعة في مجالها في لبنان والشرق الأوسط، وأكدت أن لبنان اشتهر بثروته السياحية التي حولته الى أفضل الوجهات في المنطقة منوّهة بالبراعة والمهنية العالية التي يتمتع بها القطاع الطبي والتجميلي بشكل خاص.



وشددت السردوك على أهمية السياحة التجميلية في العالم آملة في أن يعود هذا النشاط بالكثير من الفائدة على القطاعين الطبي والسياحي على السواء.



كما أشارت المؤسسة والمديرة التنفيذية لشركة Image Concept Inc. زينا الحاج الى أن الحدث يشكل سابقة جديدة تجمع ما بين قطاعين أساسيين، هما: الطب والسياحة اللذان إستطاعا توفير قاعدة أساسية وقوية في مختلف أنحاء العالم. وتعمل Image Concept Inc. على تزويد السيّاح الراغبين في الحصول على خدمة طبية وتجميلية بخصوصية وسرية، في إطار من الفخامة والراحة والاحترافية في العمل.


 وتتعاونImage Concept Inc. بشكل وثيق مع “مركز الحازمية للطب التجميلي” وهو أحدث مستشفى للطب التجميلي في المنطقة، وشركة “نخّال للسياحة والسفر” رائدة القطاع السياحي في لبنان منذ العالم 1959.
وتضع الشركة في متناول العملاء أحدث ما يقدمه لبنان من خدمات طبية وسياحية، وتلتزم بتطوير عروضات متكاملة وبتمتين العلاقات مع المؤسسات السياحية والطبية كافة في محاولة لمواكبة آخر التطورات العلمية والتقنية التي تلحق بقطاعيّ الطب والسياحة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled