اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة اليمن توقع اتفاقية تعاون مع الاكاديمية العالمية للضيافة

وقعت وزارة السياحة والاكاديمية العالمية للضيافة اليوم في صنعاء اتفاقية تعاون لتأهيل وتدريب الكوادر اليمنية في المجالات السياحية المختلفة وذلك على هامش اعمال المؤتمر الوزاري العربي للسياحة في دورته الـ12.



تضنمت الاتفاقية التي وقعها وزير السياحة نبيل حسن الفقيه ورئيس الاكاديمية امجد النابلسي… قيام الاكاديمية تدريب وتأهيل عدد من الكوادر اليمنية في المجالات السياحية المختلفة وخاصة في مجال الخدمات الفندقية.



وفي تصريحات صحفية أوضح وزير السياحة نبيل حسن الفقيه أن توقيع الإتفاقية يأتي في اطار خطط وبرامج الوزارة الهادفة إلى الارتقاء بقدرات الكوادر العاملة في المجال السياحي وتعزيز كفائتهم بما يلبي الاحتياج المتزايد لمثل هذه الكوادر في سوق العمل على المستوى المحلي ودول الجوار بالخليج العربي .



وأضاف أن الكادر اليمني المؤهل في المجال السياحي اثبت كفاءته وقدرته من خلال العمل في المجالات السياحية المختلفة في الداخل والخارج، وبات الطلب يتزايد على استقطاب هذه الكوادر وتشغيلها يوما بعد آخر.



من جانبه أعرب رئيس الاكاديمة العالمية للضيافة أمجد النابلسي عن سعادته بتوقيع الاتفاقية …..مؤكدا ان الاكاديمة ستقدم جميع التسهيلات للكادر اليمني من اجل الحصول على المعرفة وتغطية سوق العمل المحلية والعربية.


المصدر : سبأ

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled