اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

ابوظبى تشارك فى معرض ايمكس السياحى بالمانيا

تستعرض أبوظبي التوسعات الكبرى التي تشهدها البنية الاساسية لقطاع الاجتماعات والحوافز في الإمارة خلال المعرض العالمي لسياحة الأعمال “ايمكس” الذي تستضيفه مدينة فرانكفورت في المانيا خلال الفترة من 26 الى 28 مايو الجاري.


وذكر بيان صحفي صادر عن هيئة أبوظبي للسياحة اليوم الثلاثاء ان الهيئة إلى جانب عشرة من شركائها الرئيسيين في جناح الإمارة ضمن المعرض يسلطون الضوء على مجموعة من المشاريع البارزة في قطاع سياحة الأعمال المحلي بما في ذلك مشروع توسعة مركز أبوظبي الوطني للمعارض الحائز على عدة جوائز عالمية والافتتاح المرتقب لعدد من الفنادق الرئيسية الجديدة.





وتأتي مشاريع البنية التحتية ضمن جهود تحويل الإمارة إلى وجهة المستقبل لسياحة الأعمال واستجابة للطلب المتزايد على هذه الخدمات من أسواق رئيسية كبرى مثل ألمانيا والمملكة المتحدة والاهتمام المتنامي من قبل أسواق أخرى ناشئة مثل روسيا والبرازيل وآسيا والأمريكيتين.

ويلعب مركز أبوظبي الوطني للمعارض دوراً محورياً في التوسع الذي يشهده قطاع سياحة الأعمال في الإمارة لاسيما وانه يعد اليوم أكبر وأحدث مجمع من نوعه في منطقة الخليج العربي حيث سيشهد العام الحالي انتهاء المرحلة الثانية من مشروع توسيع المركز مع اكتمال بناء موقفين طابقين للسيارات، وافتتاح فندق الوفت أبوظبي المجاور فيما سيتم في العام المقبل افتتاح برج كابيتال جيت درة مشاريع المركز والذي يضم فندق حياة .


 وقالت “جيليان تيلور “مديرة المعارض والمؤتمرات السياحية في هيئة أبوظبي للسياحة ان هذه الجهود الرامية إلى تنشيط قطاع الاجتماعات تنسجم مع سعي الهيئة إلى إقامة فعاليات تتجاوز فائدتها قطاع السياحة لتشمل اقتصاد الإمارة ككل وتسهم في نقل الخبرات العالمية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled