اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة دبى تعد خطة تسويقية ترويجية لتنشيط الحركة الوافدة للامارة الصيف القادم

بحثت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي امس الاول الاحد  مع مجموعة الفنادق والشقق الفندقية العاملة والشركات السياحية في الإمارة الخطط التسويقية والترويجية الخاصة بعروضها التي ستطرحها خلال صيف العام الحالي لضمان زيادة نسبة الإشغال .

وشارك في الإجتماع عن جانب الدائرة إياد عبدالرحمن مدير تنفيذي قطاع العلاقات الإعلامية مدير تنفيذي إدارة تطوير الأعمال بالإنابة .. وأروى الغماي مدير إدارة العمليات والمتابعة .

وتم خلال الاجتماع يحث الخطط التي تقوم بها الدائرة حاليا والتي ستعلن عنها قريبا للترويج للإمارة خلال الصيف وشهر رمضان والبرامج التي ستنظمها حتى نهاية العام الحالي بالاضافة الى مناقشة الخطط المشتركة بين الدائرة والقطاع الفندقي التي تستهدف زيادة نسب الإشغال عن طريق تقديم خصومات وعروض مجانية ذات جودة عالية.

وأشار عبدالرحمن إلى أن الدائرة بدأت منذ فترة وجيزة بتنظيم عدد من المبادرات التي تستهدف الترويج لدبي وتسويق عوامل الجذب السياحي فيها من بينها مبادرة “اكتشف المزيد في دبي” التي تنظمها بالتعاون مع طيران الإمارات وعدد من الفنادق والشركات السياحية ..


 بالإضافة إلى مبادرة استضافة ما يقرب من الفي شخص من ممثلي كبرى الشركات السياحية العالمية ووسائل الإعلام في زيارات تعريفية لدبي يتعرفون خلالها على عوامل الجذب السياحي والمشروعات الجديدة فيها بهدف جذب مزيد من السياح إلى دبي .


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled