اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

إقامة مشروع سياحي بحسوة عدن بتكلفة 75 مليون دولار

وقعت الشركة العربية اليمنية الليبية القابضة مع شركة سياك المصرية للتشييد والمقاولات وذلك بالقاهرة  لإقامة مشروع سياحي بمنطقة الحسوة بمحافظة عدن بتكلفة 75 مليون دولار.

وقع الاتفاقية عن الشركة العربية اليمنية الليبية القابضة رئيس مجلس الإدارة عبد الكريم الضبعي وعن الشركة المصرية رئيس مجلس الإدارة نهاد رجب. وأوضح رئيس مجلس الإدارة للشركة العربية اليمنية الليبية القابضة أن المشروع الذي سيقام بمواصفات عالمية، يشتمل على فندق فئة خمسة نجوم ومرافق خدمية أخرى كالمطاعم والحدائق والمسابح.


وقال: سيبدأ العمل بالمشروع الذي يقام على مساحة 250 ألف متر مربع على شاطئ البحر مطلع مايو القادم، ويتكون من 300 غرفة، ويعد أحد المشاريع الهامة المعدة ضمن التجهيزات لاستضافة خليجي 20 أواخر عام 2010م.
وأضاف: المشروع يعتبر من المشاريع النوعية، ويمثل نواة لمشاريع مشابهة، وسيوفر فرصة عمل لأكثر من 1000عامل، وحاليا يجري العمل في الموقع للبدء في التنفيذ، حيث سيقام المشروع خلال عام ونصف من الآن، وسيدشن نهاية أكتوبر 2010م، للمساهمة وتهيئة الخدمات الملائمة الخاصة بالإيواء لضيوف اليمن الذين سيحضرون بطولة خليجي 20، وكذا لمواكبة الجهود التي تنفذها الحكومة لجذب السياح إلى اليمن.
وأشاد رئيس مجلس إدارة الشركة العربية اليمنية الليبية القابضة بالتسهيلات والمزايا الممنوحة للاستثمارات، والحرص الذي تبديه القيادة السياسية والحكومة على تشجيع المستثمرين.


المصدر :سبأ نت

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled