اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الجزائر تنظم رحلة ل 100سائح فرنسى لزيارة مدينة غرداية الاثرية في الصحراء

فى اطار تنشيط الحركة الفرنسية الى الجزائر يقوم 100 سائح فرنسي منذ منتصف الأسبوع الجاري بمدنية غرداية في صحراء الجزائر العميقة برحلة سياحية استكشافية يقوم بها هذا الفوج من السياح الفرنسيين ..هذه الرحلة التي يشرف على تنظيمها الديوان الوطني الجزائري للسياحة تمر في ظروف جيدة على كل المستويات حسب تصريحات ممثل الديوان الجزائري للسياحة , الذي أكد في هذا الإطار أن الديوان في برنامجه عدة رحلات سياحية سينظمها في هذا الوقت من فصل الربيع بناء على طلبات السياح أوروبيين وفرنسيين على وجه الخصوص.



وفي برنامج الفوز السياحي الفرنسي عدة نشاطات ترفيهية وزيارات لعدة مواقع سياحية وقصور بالصحراء الجزائرية منها الطاسيلي والأهقار وتيميمون… كما سيتعرف السياح الفرنسيين على عادات وتقاليد أهل وسكان الصحراء الجزائرية التي تستهوي كل السياح الأجانب خاصة المأكولات و الألبسة التقليدية.


غرادية الاثرية



وتعد مدينة غرداية السياحية التي تقع شمالي صحراء الجزائر ، و تبعد ب 600 كلم جنوب العاصمة الجزائرية من أجمل المدن السياحية في الصحراء الجزائرية وتشهد في كل موسم توافد أعداد هائلة من السياح الأوروبيين.


قصور غرادية الصحرواية



وبعد تمتعه بالشمس الذهبية لصحراء الجزائر , سيختم الفوج الفرنسي رحلته الاستجمامية السياحية بالشمال الجزائري حسبما أكده ممثل الديوان الجزائري للسياحة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled