اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هيئة تنشيط السياحة الاردنية تنشئ موقعا الكترونيا خاصا بزيارة البابا للمملكة

أنشأت هيئة تنشيط السياحة الأردنية موقعا الكترونيا خاصا بزيارة قداسة البابا بينيدكت السادس عشر إلى المملكة..وقالت الهيئة فى بيان صحفى تلقت جريدة “المسلة” الالكترونية نسخة منه إن الموقع ذو الوسائط المتعددة صمم لتخليد هذه الزيارة التاريخية من خلال تقديم مختلف المعلومات والأخبار المتعلقة بالزيارة والحج البابوي الذي سيبدأ في الأردن، بالإضافة إلى برنامج الزيارة والمواقع الدينية والسياحة الفريدة في المملكة.

مدير عام هيئة تنشيط السياحة نايف حميدي الفايز قال إن الموقع الالكتروني الجديد صمم ليرحب بقداسة البابا في مهد الحضارات، مضيفا أن الأردن ومنذ فجر التاريخ كان موطن العديد من الحضارات التي تركت إرثا حضاريا وكنوزا تاريخية لا تقدر بثمن.

الفايز مدير عام الهيئة اوقال الفايز “إن الأردن كان المسرح الرئيسي للعديد من الأحداث التاريخية المتعلقة بالأديان السماوية الموحدة الثلاثة، وعلى أرضه تقع العشرات من المواقع الدينية التي تحكي قصص الأنبياء والقديسين والمريدين والأتباع.”

وقد تم إطلاق الموقع الجديد بست لغات هي العربية والانجليزية والفرنسية والألمانية والايطالية والاسبانية، ويمكن الدخول إليه من موقع الهيئة (http://www.visitjordan.com) أو مباشرة من خلال العنوان (http://www.visitjordan.com/pope).

ويحتوي الموقع على معلومات عن البابا بينيدكت السادس عشر، وعن البابا يوحنا بولس الثاني الذي قام بزيارة خاصة للأردن وحج للمواقع المسيحية في العالم 2000 والتي قام خلالها باعتبار المغطس الموقع الرسمي المعترف من قبل الفاتيكان لتعميد السيد المسيح.

وسيقوم البابا بينيدكت بالحج إلى موقع المغطس والذي يعرضه الموقع الالكتروني الجديد كواحد من العديد المواقع السياحية والدينية الفريدة في الأردن. ويتضمن الموقع فيلم فيديو عن الأردن كوجهة للسياحة الدينية المسيحية، ويقدم خدمة لمشاهدة بث حي لمختلف برامج زيارة البابا من التلفزيون الأردني.


 ويمكن لمستخدم الموقع رؤية مجموعة من الصور المتعلقة بالمواقع السياحية والدينية، بالإضافة إلى مختلف الأخبار والبيانات الصحفية المتعلقة بالزيارة التاريخية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled