اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة اللاذقية جاهزة للمشاركة بملتقى سوق الاستثمار السياحي السورى

اتمت  مديرية السياحة في اللاذقية التحضيرات اللازمة للاشتراك في ملتقى سوق الاستثمار السياحي الخامس أواخر نيسان الجاري حيث ستطرح عدة مواقع للاستثمار في مناطق مختلفة تتركز في ريف اللاذقية وساحلها.


وحسبما ذكرت وكالة سانا للانباء فأن ” فايز عدرة” مدير السياحة في المحافظة قال “أنه تم طرح عدة مواقع في كل من منطقة وادي قنديل كمنطقة تطوير سياحي ومواقع في العيسوية وصليب التركمان وموقعين في مجلس مدينة الحفة ومجلس مدينة جبلة وموقع آخر لمجلس بلدية كسب مبينا ان بلدية اللاذقية طرحت موقع مجمع سياحي في المدينة السياحية الجنوبية ومشروع فندق ومركز خدمات في المدينة الساحلية الشمالية إضافة لطروحات وزارة الصناعة المتمثلة بمعامل الألمنيوم والمحركات والأخشاب “.


اللاذقية




كما طرحت مديرية الاتصالات مبنى البريد في اللاذقية كموقع للاستثمار .

ولفت الى ان المديرية اخذت عند اختيارها لهذه المواقع بعين الاعتبار أهميتها ومكانتها السياحية من جهة إضافة لتحديد نوعية السائح المستهدف التوجه إليه من جهة أخرى.

يذكر أن ملتقى سوق الاستثمار السياحي الخامس سيعقد في دمشق من الثامن والعشرين ولغاية الثلاثين من نيسان الحالي وتناقش فيه مواضيع متنوعة حول تحفيز الاستثمار السياحي العربي والسياحة البينية إضافة لاستعراض التجارب العربية المختلفة في مجال الاستثمار السياحي.

يشار الى أن محافظة اللاذقية استضافت ملتقى الاستثمار السياحي الرابع العام الماضي الذي أقر استثمار مواقع في صليب التركمان وبرج اسلام وأم الطيور في اللاذقية تعود ملكيتها لوزارة السياحة ومديرية الموانئء إضافة للمجمع السياحي على الكورنيش الجنوبي الذي تعود ملكيته لمجلس مدينة اللاذقية .





نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled