اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران الخليج توقع اتفاقا للحصول على قرض لتمويل خطط التنمية بالشركة

وقعت شركة طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، اتفاقا مع بنك ستاندر تشارترد لتسهيل قرض بمبلغ 75 مليون دولار. وقد أبرم هذا الاتفاق بين المؤسستين في وقت سابق لضمان القرض الممتد لـ3 أعوام، وذلك لضخ رأس المال في الشركة، تمويل خطط التنمية.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج إسماعيل كريمي أن “الشركة ملتزمة ببرنامج ينسجم مع المشروع الكبير لمملكة البحرين، “رؤية عام 2030″ الإستراتيجية، لتعزيز وجودها كشركة رائدة إقليمياً وعالمياً في عالم الطيران”. مشيراً إلى أن هذا القرض يأتي “لتسهيل تنفيذ الخطط التي تشمل التطوير وإدخال خدمات جديدة للشركة التي تتضمن هدفنا الرئيس وهو جعل شركة طيران الخليج الناقلة المفضلة”.


من ناحيته، جدد الرئيس التنفيذي لبنك ستاندرد تشارترد الإمارات العربية المتحدة جوناثان موريس التزام المصرف بتعزيز علاقاته الطويلة مع شركة طيران الخليج، وبالمشاركة في نمو الناقل الوطني لدولة البحرين”. وأضاف “نحن سعداء لترتيب هذه التسهيلات لشركة طيران الخليج لتلبية متطلبات التمويل، خاصة في ظل التحديات الذي يواجهها المناخ الاقتصادي. ويأتي تمويل صفقة الطائرات هذه دليلاً على التزامنا اتجاه عملائنا في صناعة الطيران في منطقة الشرق الأوسط”.

وقال إن البنك سيستمر بدور الشريك الداعم للمشروعات الرئيسة الدافعة للشركات في عمليات التنظيم البنية التحتية التي تساعد في تكوين خارطة البحرين على الخارطة العالمية، والعمل مع المشروع الكبير لمملكة البحرين، “رؤية عام 2030” الإستراتيجية.

يذكر أن بنك ستاندرد تشارترد أُنشأ في البحرين عام 1920، ويمتلك الفرع 5 فروع في المملكة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled