اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

اغه القلعه يتحدث عن تعزيز العلاقات بين سوريا واسبانيا

أشار سعد الله آغه القلعة وزير السياحة بأهمية تعزيز العلاقات السياحية القائمة بين سورية واسبانيا والارتقاء بها وان سورية تعد مكاناً مناسباً للاستثمار بمختلف أشكاله وذلك لتوفر الأمن والاستقرار وفرص الاستثمار المجدية وأيضاً الأيدي العاملة لافتاً إلى ملتقيات أسواق الاستثمار السياحي الدولي التي تقيمها وزارة السياحة بشكل دوري وتعرض خلالها مشاريع سياحية جاهزة للاستثمار ووفق برامج توظيفية ذات فائدة.


وقدم آغه القلعة خلال لقائه في دمشق عرضاً شاملاً لواقع ومقومات السياحة في سورية والدور المهم الذي يضطلع به قطاع السياحة في الاقتصاد الوطني مشيراً إلى الإنجازات التي حققتها وزارة السياحة خلال السنوات الماضية في مجال النهوض بقطاع السياحة في سورية.


ونوه وزير السياحة بالجهود التي تبذلها الوزارة في مجال تأهيل وتدريب العاملين في قطاع السياحة وتطوير مراكز التدريب والتأهيل السياحي والعمل على إنشاء مراكز تدريبية جديدة بهدف تأمين الأيدي العاملة المؤهلة للمنشآت السياحية.

وأوضح آغه القلعة أن النشاطات والفعاليات السياحية التي تقوم بها وزارة السياحية تهدف إلى الترويج للسياحة وتعريف السياح بمقومات السياحة في سورية واطلاعهم على تاريخ وحضارة سورية وعراقتها لافتاً إلى احتفالية القديس بولس الرسول 2008-2009 التي أقامتها الوزارة بمناسبة مرور ألفي عام على ولادته.

من جانبهم عبر أعضاء الوفد الإعلامي الاسباني عن إعجابهم بالمنتج السياحي السوري وتنوعه مبدين رغبتهم بالمشاركة في الاحتفاليات والمهرجانات التي تقيمها وزارة السياحة في سورية ولاسيما مهرجان طريق الحرير واحتفالية القديس بولس الرسول.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled