اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الريامى : سياحة ابوظبى بعثت برسالة قوية إلى قطاع السياحة العالمى فى معرض برلين

برلين – خاص المسلة



استحوذت إمارة أبوظبي على اهتمام عالمي بالغ في “بورصة السياحة الدولية” في برلين، أحد المعارض العالمية المتخصصة في قطاع السياحة والسفر، حيث شهد جناح الإمارة في المعرض إقبالا كبيرا من العارضين والمشاركين والزوار الذين أبدوا إعجاباً شديداً بخطط أبوظبي الطموحة للتوسع، وعروض منتجاتها السياحية الجديدة، والتزامها بتنفيذ جميع المشاريع التي أعلنت عنها حتى الآن.


زار ما يزيد على 1000 مندوب تجاري جناح أبوظبي، الذي ضم 23 شريكاً من القطاع السياحي في الإمارة في أكبر عرض ترويجي تقدمه أبوظبي في “بورصة السياحة الدولية” في برلين لتعزيز مكانتها كوجهة سياحية متميزة.
كما حضر ممثلو “هيئة أبوظبي للسياحة” ما يزيد على 100 لقاء مع رؤساء شركات بارزة في القطاع، بما فيها “توماس كوك”، و”تي يو آي”، و”تيشلر”، و”ديرتور” و”إف تي آي توريستيك”.

قال ناصر الريامي مدير إدارة المعايير السياحية في هيئة أبوظبي للسياحة: “لقد بعثنا من خلال المعرض رسالة قوية إلى قطاع السياحة والسفر العالمي تعكس التزام أبوظبي بالمضي قدماً في استكمال المشاريع السياحية الحالية ومواصلة التنمية .

وتعزز هذا الاهتمام بالمنتج السياحي للإمارة عبر العديد من المشاريع المهمة التي أعلن عنها الأعضاء المشاركون في جناح أبوظبي الذي نظمته هيئة أبوظبي للسياحة.


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled