اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مطار أبو طبى يجتاز بكفاءة عالية الإجراءات الامنية

اجتاز مطار أبوظبي الدولي بنجاح عملية التدقيق على الإجراءات الأمنية المتبعة بشأن رحلات طيران الإتحاد المتجهة على نيويورك وفقا للمنهجية المتبعة في برنامج التدقيق الأمني الذي قامت به إدارة أمن النقل الأمريكية خلال الفترة من 22- 26 فبراير الماضي.


وأشاد أوس الخنجري مدير إدارة امن وسلامة الطيران في الهيئة العامة للطيران المدني بالانجاز الذي تميز به مطار ابوظبي الدولي والذي يعكس مدى الكفاءة العالية التي يتمتع بها المسؤولون عن المطار والشركاء الاستراتيجيون من حيث كفاءة تطبيق الأنظمة والإجراءات الأمنية المتبعة وتوفر الكوادر الفنية المتخصصة.. مؤكدا أن هذا يدل على المكانة المرموقة التي وصلت اليها دولة الامارات من خلال التزامها بتطبيق المعايير الوطنية والدولية في هذا المجال والتي تكللت بالنجاح.


وأعرب الخنجري عن سعادته بهذا النجاح..مشيدا بالتعاون المشترك لجهود الادارات والجهات المعنية في الدولة الممثلة بشركة ابوظبي للمطارات و إدارة أمن المنافذ التابعة للقيادة العامة لشرطة أبوظبي وطيران الاتحاد. من جانبه أكد خميس المرر نائب مدير شرطة أمن المنافذ والمطارات أن شرطة امن المنافذ سخرت كافة إمكانياتها وخبراتها لضمان التزام مطار أبوظبي بجميع القواعد والتشريعات والأنظمة القانونية والاجراءات المتبعة الصادرة عن الهيئة العامة للطيران المدني للمحافظة على استمرارية اعتبار نظام النقل الجوي من أكثر نظم النقل الجماهيري سلامة وكفاءة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled