اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

العوضي يؤكد على أهمية معالم الكويت السياحية و الثقافية كنقطة جذب للسياح

برلين  خاص المسلة


    اكد سفير دولة الكويت لدى المانيا عبدالحميد العوضي هنا اليوم اهمية النهوض بالسياحة وقطاعاتها المختلفة في الكويت مبينا انها تعتبر نافذة مفيدة للتعريف بالكويت وتقوية العلاقات مع الدول الاوروبية وغيرها في شتى المجالات.


وقال العوضي فى تصريحات له على هامش معرض السياحة الدولي ال48 فى برلين أن بلاده تشارك في المعرض وهو ما يدل على اهتمام الكويت بالسياحة والمشاركة في المحافل الدولية بالرغم من الوضع المالي والاقتصادي في العالم.



واضاف ان للسياحة نظرة مهمة والكويت تهتم الان بالسياحة لما لها من اثر ايجابي كبير على الانفتاح على العالم مشيرا الى ان هناك اجراءات كثيرة من جانب الكويت للنهوض بالسياحة وبنيتها التحتية سواء كان ذلك للفنادق او المشاريع السياحية المهمة التي تعود على الكويت بالنفع وتقدم للسياح انطباعا مناسبا عن الكويت.



واعرب العوضي عن امله في ان يكون هناك انفراج في النواحي السياحية مشيرا الى ان “هناك في الكويت معالم سياحية كثيرة فضلا عن الفنادق والملاعب الرياضية على اختلاف توجهاتها وهناك البحر والمعالم السياحية التاريخية والثقافية والاقتصادية والاستقرار والامن متوفران في الكويت والحمد لله”.



واوضح ان الكويت تشكل سوقا سياحية كبيرة في المنطقة وهناك فوائد وارتياح بالنسبة الى المواطن الالماني في الكويت اذ ان هناك السلع المعفاة من الضرائب واسعارها المناسبة ومستوى المعيشة الجيد مؤكدا على تشجيع المواطن الالماني لقضاء فرصة سياحية في الكويت.


وبالنسبة الى التسهيلات التي قامت بها الحكومة الكويتية والجهات المسؤولة لتسهيل اجراءات السياحة الى الكويت قال العوضي ان الكويت منذ عدة سنوات تمنح تأشيرة الدخول للسياح سواء كانوا اوروبيين او غربيين في المطار بدون اي صعوبة وهذه السياسة شجعت كثيرا من الالمان والاوروبيين على زيارة الكويت وقضاء عطل جميلة.



وتشارك دولة الكويت للمرة السابعة على التوالي بمعرض (بورصة برلين العالمي للسياحة) وتهدف من خلال هذه المشاركة الى تسويق البلد سياحيا ترجمة لتوجه الدولة في جعل الكويت مركزا ماليا واقتصاديا هاما في المنطقة نظرا لما تتمتع به من موقع مميز وكنقطة التقاء بين اكبر التجمعات السكانية في المنطقة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled