اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة دبى تشارك فى فعاليات بورصة برلين بوفد حاشد

اعلنت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي اليوم انها ستشارك في بورصة السياحة العالمية ببرلين في دورته السنوية الثالثة والأربعين التي تقام خلال الفترة من 11 الى 15 من الشهر الحالي .


وعقدت الدائرة اجتماعا للوفد المشارك في بورصة السياحة ببرلين الذي يضم ممثلين عن 96 جهة من المنشآت الفندقية والشركات السياحية العاملة في دبي .. ومهرجان دبي للتسوق .. وإدارة الجنسية والإقامة بدبي .. وسوق السفر العربي .

وحضر الإجتماع من جانب الدائرة صالح الجزيري مدير إدارة الترويج الخارجي .. وعبد الله بن سويدان نائب مدير إدارة الترويج الخارجي .. وعلي عبد الوهاب رئيس قطاع أوروبا .

وأكد الجزيري خلال الإجتماع أهمية هذا المعرض الذي يمثل فرصة جيدة للاتقاء مع كبرى الشركات السياحية المتخصصة في مختلف القطاعات السياحية من جميع أنحاء العالم للترويج لدبي عالميا .





وشدد على ان السوق الألماني يعد من أهم الأسواق السياحية بالنسبة لدبي .. اذ بلغ عدد نزلاء المنشآت الفندقية في دبي من المانيا العام الماضي حوالي 256 ألف نزيل.

ووصل عدد الشركات السياحية التي تروج لدبي في السوق الألماني خلال الموسم السياحي 2007 / 2008 الى نحو 276 شركة بزيادة نسبتها 34 بالمائة مقارنة بعددها في الموسم السياحي 2006 / 2007 الذي بلغ 206 شركات.

وبلغ عدد المسافرين عبر مطار دبي الدولي من الجنسية الألمانية في عام 2007 حوالي 3ر1 بزيادة نسبتها 16 بالمائة مقارنة بعام 2006 .

يذكر ان حجم التبادل التجاري بين دبي و المانيا بلغ في عام 2007 حوالي 4ر19 مليار درهم طبقا لآخر الإحصائيات الرسمية بزيادة نسبتها 23 بالمائة مقارنة بالعام السابق له .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled