اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة الرياض تنظم رحلات مجانية لزوار مهرجان الجنادرية

بدء من اليوم السبت تنظم الهيئة العامة للسياحة والآثار ممثلة بجهاز التنمية السياحية بمنطقة الرياض بالاشتراك مع الشركة السعودية للنقل الجماعي تكو م رحلات سياحية مجانية لمهرجان الجنادرية، وستنطلق الرحلات من وسط الرياض إلى المهرجان الوطني للتراث والثقافة” الجنادرية” ،وستكون للرجال إبتداءً من اليوم السبت 10/3/1430هـ حتى يوم الجمعة 16/3/1430هـ ، و للعائلات من يوم الاثنين 19/3/1430 حتى يوم الأربعاء 21/3/1430هـ .


ومن جهته أوضح المدير التنفيذي لجهاز التنمية السياحية والآثار بمنطقة الرياض عبدالرحمن الجساس أن هذه الرحلات تهدف إلى جذب السياح لمنطقة الرياض و تعريفهم بمهرجان الجنادرية و تنشيط الحركة السياحية في المنطقة.


 إلى جانب الدعم والتسويق لمهرجان الجنادرية الذي يعتبر فعالية سياحية مهمة على المستوى الوطني ومستوى منطقة الرياض ، وكذلك زيادة عدد الزوار للعاصمة خلال أيام المهرجان، إضافة إلى تشجيع منظمي الرحلات السياحية بالمنطقة لتنفيذ رحلات سياحية منظمة للمهرجان.




وقد حددت الهيئة بعض الأماكن الحيوية في مدينة الرياض التي تنطلق منها الرحلات وهي:مركز سلام مول التجاري و مركز غرناطة التجاري ومركز الملك عبد العزيز التاريخي و واحة الأمير سلمان للعلوم إلى مقر المهرجان حيث سيكون موعد الانطلاق الساعة 3 عصرا والعودة الساعة السابعة مساء.

وتأتي هذه الخطوة بعد النجاح الذي تحقق لبرنامج الجولات السياحية الذي نظمته الهيئة العامة للسياحة والآثار ممثلة في جهاز التنمية السياحية والآثار بمنطقة الرياض بالتعاون مع الشركة السعودية للنقل الجماعي في إجازة الربيع من أجل التعريف بمعالم الرياض وتنشيط الحركة السياحية في العاصمة خلال الإجازة.

وسيكون استقبال الراغبين في التسجيل في الرحلات في مكان انطلاق الرحلة، وستتاح معلومات أوسع عن هذه الرحلات في مركز الاتصال السياحي 007550000.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled