اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

انطلاق فعاليات معرض دبى السياحى العالمى للقوارب بمشاركة 721 عارضا من 50 دولة

افتتح الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة الطيران المدني بدبي رئيس مطارات دبي الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات صباح امس  فعاليات الدورة السابعة عشرة من معرض دبي العالمي للقوارب 2009 في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية الميناء السياحي بمشاركة 721 عارضا من 50 دولة.


من داخل المعرض





ويضم المعرض الذي يستمر لمدة خمسة أيام قسما للتوريدات والخدمات الملاحية الراقية وقسم خاص بتوريدات المعدات والخدمات الملاحية .. كما يشتمل على منطقة في المرسى لعرض اليخوت الكبيرة حققت هذا العام نموا بلغ 45 بالمائة مقارنة بالعام الماضي.

ومن أبرز الفعاليات التي جرت أثناء الافتتاح إطلاق جناح اليخوت الكبيرة الفاخرة السوبر ضمن منطقة التوريدات والخدمات الملاحية الراقية في المعرض حيث يجتمع عدد من أبرز الشركات العاملة في تصميم اليخوت وبنائها حيث تعرض هذه الشركات أحدث ما لديها من طرز اليخوت الفاخرة.





وأشاد هلال سعيد المري الرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي بردود الفعل الأولية الإيجابية والمشجعة التي شهدها المعرض رغم الظروف الاقتصادية التي يمر بها العالم .. متوقعا الإعلان عن صفقات كبرى وأخبار إيجابية.

وكشفت شركات عدة في اليوم الأول من المعرض عن يخوت كبيرة وفخمة حيث قامت شركة جلف كرافت التي تعتبر إحدى أبرز الشركات المحلية المصنعة للقوارب بطرح يختها الفاخر ماجستي 121 البالغ طوله 37 مترا في حين استفادت شركة صن سيكر الأمريكية من تواجدها في معرض دبي العالمي للقوارب لإطلاق يخت كبير طوله 38 مترا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled