اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

اغة القلعة يبحث مع سياحة صربيا امكانية الترويج والاستثمار والتدريب السياحى المشترك

بحث الدكتور سعد الله آغة القلعة وزير السياحة خلال لقائه في بلغراد بيتر شكوندريتش وزير الطاقة الصربي آفاق التعاون بين البلدين بعد توقيع اتفاقية التعاون السياحي المشترك والبرنامج التنفيذي والزمني لهذه الاتفاقية.

وأكد الوزير آغة القلعة خلال اللقاء دور السياحة في تحقيق التواصل بين البلدين وأهمية تفعيل التعاون الاقتصادي والثقافي والسياحي بينهما.


من جانبه أكد الوزير الصربي أهمية سورية ومكانتها لدى الشعب الصربي مبدياً استعداد الجانب الصربي لتعزيز علاقات التعاون في مجالات السياحة والطاقة والتربية والتعليم العالي.

كما بحث وزير السياحة مع غوران بيتكوفيتش وزير الدولة لشؤون السياحة الصربي آليات التعاون الثنائي في مجالات الترويج والاستثمار السياحي والتأهيل والتدريب واتفقا على مشاركة وفد من الشركات الاستثمارية والسياحية في ملتقى سوق الاستثمار السياحي في سورية واستمرار التعاون وتشجيع تنظيم رحلات للسياحة الثقافية والدينية الى سورية ودعوة الإعلاميين الصرب إلى الاطلاع على المنتج السياحي السوري.

وتم الاتفاق خلال لقاء الوزير آغة القلعة مع كل من رئيس منظمة السياحة الصربية ورئيس اتحاد غرف السياحة الصربية ورئيس غرفة سياحة بلغراد على آليات العمل الكفيلة بتنظيم التعاون بين القطاع الخاص في كلا البلدين.

المصدر : سانا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled