اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

بورصة ميلانو الدولية تختار سياحة سوريا شريكا رئيسيا لحملتها الترويجية

اختارت بورصة ميلانو السياحيةالدولية فى دورتها ال29  والمنعقدة حاليا سوريا شريكا رئيسيا لحملته الترويجية للسياحة للعام الحالي بعد الحملة الترويجية التي اطلقتها وزارة السياحة في وسائل الاعلام والطرقات ومحطات المترو في المدينة الايطالية والتي ركزت على مكانة سوريا في السياحة الثقافية والدينية العالمية وقربها من اوروبا اضافة الى جودة المنتج السياحي واصالة السياحة في سوريا.


كما اعتمدت شركات السياحة والسفر والطيران الايطالية سوريا على قائمة المقاصد السياحية لتلك الشركات ومن ضمن اهتماماتها الاستثمارية في مجال السياحة.

ويشهد الجناح السوري في معرض ميلانو السياحي الذي يقام حاليا اقبالا كبيرا من قبل الشركات السياحية العالمية واصحاب الفعاليات السياحية وتحول الى ورشة عمل سياحية مفتوحة بين مكاتب السياحة والسفر السورية والايطالية كما لاقت فعاليات الايام السورية السياحية في ايطاليا اهتماما رسميا وشعبيا كبيرا.

وبحث الدكتورسعدالله آغة القلعة وزير السياحة خلال لقائه على هامش فعاليات المعرض كلا منميكيلا فيتوريا برامبيلامسؤولة السياحة لدى مجلس الوزراء الايطالي وليتزا موراتي عمدة مدينة ميلانو سبل تعزيز علاقات التعاون الثنائي بين سوريا وايطاليا وخاصة في قطاع السياحة.

وشرح الوزيرآغه القلعة خلال اللقاء الخطوات والاجراءات التي تقوم بها الحكومة بهدف تحويل سوريا الى احد اهم المقاصد السياحية العالمية وخاصة في ظل المقومات السياحية الغنية التي تملكها وتزخر بها من اوابد تاريخية واماكن روحية ودينية وطبيعة خلابة.

كما استعرض وزير السياحة خلال لقائه عددا من ممثلي شركات السياحة والسفر الايطالية الاجراءات والتدابير الجديدة لوزارة السياحة في مجال الترويج والاستثمار السياحي.

وفي مؤتمر صحفي عقده الوزير اغه القلعة على هامش المعرض اشار الى مقومات واقع السياحة في سوريا والى خطة وزارة السياحة لتطوير السياحة بما يتناسب مع الأوضاع والمتغيرات التي يشهدها عالم السياحة والاقتصاد اضافة الى الصورة الجديدة للسياحة السورية لافتا الى ما اوردته كبريات الصحف والدوريات العالمية بهذا الصدد.

واوضح آغة القلعة ان صحيفة الصندي ميل البريطانية اختارت سوريا مؤخرا من بين اهم عشرة مقاصد سياحية في العالم كما اختار احد خبراء السياحة العالمية في استطلاع لصحيفة التلغراف البريطانية مدينة دمشق كافضل مقصد سياحي للعام2009 كما تحدث آغة القلعة في محاضرة حول السياحة السورية في جامعة ايولم للاتصالات واللغات في ميلانو عن الاوابد والمواقع الاثرية والسياحية واجواء الالفة والانسجام والامن والاستقرار في سوريا مشيرا الى ابرز اسهامات الحضارة السورية فيما يتعلق بحضارة روما من اباطرة وباباوات.

ويضم معرض ميلانو السياحي الدولي الذي انطلقت فعالياته في 19 الشهر الجاري ويستمر لغاية22 منه 5الاف عارض وجناحا من140دولة من بينها سوريا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled