اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

جناح سياحة الجزائر فى بورصة ميلانو يشهد اقبالا من من زوار ال B I T

صنع الوفد الجزائري المشارك في الدورة ال29 لبورصة السياحة الدولية المقامة بمدينة ميلانو الايطالية منذ يوم الخميس الماضي الحدث من خلال الاهتمام الكبير والواسع للزوار من مختلف أنحاء العالم الذين انبهروا بالعروض الجزائرية خاصة الصناعات والحرف التقليدية , النسوج والمأكولات الشعبية الجزائرية.


وحسب مصادر مقربة من وزارة السياحة بالجزائر فإن حضور السياحة الجزائرية الممثل في الديوان الوطني للسياحة كان قويا وفعالا في هذا الموعد الدولي الذي عرف مشاركة 500 وكالة سياحية من 150 دولة لها تقاليد عريقة في مجال السياحة , إضافة الى 8500 مهني مختصون في مجالي السياحة والخدمات الفندقية.



وعرض الجناح الجزائري خلال هذه التظاهرة الدولية التي يسدل عليها الستار يوم الأحد غدا بمدينة ميلانو , عدة معارض للمنسوجات والصناعات التقليدية التي تشتهر بها مختلف مناطق الجزائر خاصة الجنوب الجزائري ومنطقة وداي ميزاب على وجه الخصوص, وهي العروض التي أدهشت الزوار , الأمر الذي جعل من الجناح الجزائري أكثر الأجنحة استقطابا من طرف المهتمين شؤون السياحة .



كما استغل الوفد الجزائري الفرصة , وقدم خلال مهرجان ميلانو للسياحة الدولية عدة محاضرات وبحوث من طرف أستاذة جزائريين للتعريف بقدرات الجزائر السياحية , إضافة الى عرض وشرح القوانين الجزائرية المتعلقة بتشجيع المستثمرين الأجانب للاستثمار في الجزائر.



من الجدير بالذكر أن الجزائر تراهن على استعادة مكانتها في الخريطة السياحية العالمية من خلال حرص الحكومة على ضرورة الحضور الدائم للسياحة الجزائرية في كل المهرجانات والملتقيات العالمية , حيث يعد مهرجان مدينة ميلانو الأول للسياحة الزائر في سنة 2009 .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled