اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

اغة القلعة يبحث افاق التعاون بين سياحة سوريا وايطاليا فى بورصة ميلانو

تركزت مباحثات الدكتور سعد الله آغة القلعة وزير السياحة السورى مع  ميكيلا فيتوريا برامبيلا مسؤولة السياحة لدى مجلس الوزراء الإيطالي و ليتزا موراتي عمدة مدينة ميلانو على سبل وآفاق تطوير علاقات التعاون الثنائي بين سورية وإيطاليا وبخاصة في القطاع السياحي.


واستعرض الدكتور آغة القلعة خلال محادثاته مع برامبيلا وموراتي في مدينة ميلانو أمس الخطوات والإجراءات التي قامت وتقوم بها الحكومة السورية بهدف تحويل سورية إلى أحد أهم المقاصد العالمية للسياحة وخاصة في ظل المقومات السياحية الغنية التي تمتلكها وماتزخر به من أوابد وآثار وأماكن روحية ودينية و طبيعية خلابة.

كما استعرض وزير السياحة السورى خلال سلسلة لقاءات مهمة إجراها مع عدد كبير من ممثلي شركات السياحة والسفر الإيطالية الإجراءات الجديدة للوزارة في مجال الترويج والاستثمار السياحي.

وقال المهندس فيصل نجاتي مدير الجناح السوري المشارك في معرض بت 2009 الدولي السنوي للسياحة الذي افتتح امس في مدينة ميلانو الإيطالية إن وزارة السياحة السورية تعتبر هذا العام الشريك الرئيسي مع إدارة معرض ميلانو في الحملة الإعلانية في محطات مترو ميلانو الثلاث حيث يتم عرض 185 لوحة عن السياحة السورية لمدة أسبوعين إضافة إلى عرض إعلانات ترويجية مماثلة على عشرين حافلة من حافلات النقل العامة في المدينة ولمدة شهر كامل.

وأضاف نجاتي في تصريح صحفى أن المشاركة السورية لهذا العام متميزة وغنية حيث يشغل الجناح السوري مساحة مئتي متر بمشاركة 12 من مكاتب السياحة والسفر و شركة الطيران السورية ومجموعة من الفنادق بالإضافة إلى فرقة لفنون الرقص الشعبي.

ويستمر معرض بت 2009 الدولي السنوي للسياحة في مدينة المعارض في ميلانو شمال إيطاليا لغاية الثاني والعشرين من الشهر الجاري ويشارك فيه خمسة الاف عارض وجناح من 140 دولة.




نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled