اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سوق أعمال السفر الأردني الثاني 22 فبراير

تنطلق في البحر الميت 22 من الشهر الجاري فعاليات سوق أعمال السفر الأردني الثاني الذي تنظمه هيئة تنشيط السياحة بمشاركة مشتري الرحلات السياحية في القارتين الأميركتين.


وسيجمع السوق مئة مسؤول من أكثر من (60) شركة سياحة وسفر من الولايات المتحدة وكندا والمكسيك وعدد من دول أميركا اللاتينية والجنوبية مع (180) من نظرائهم الأردنيين يمثلون (60) من شركات السياحة والسفر والنقل والفنادق في المملكة.



وتعقد على هامش السوق لقاءات معدة مسبقا لمدة يومين تجمع المشاركين مع نظرائهم من مزودي الرحلات الأردنيين الذين يمثلون الفنادق وشركات السياحة والسفر.



كما سيشهد السوق عدد من المحاضرات وورش العمل حول الإمكانات السياحية الكبيرة للأردن، وتنوع المنتج السياحي الأردني المتميز بسياحة التاريخ والآثار، والاستجمام والمغامرات، والدينية والبيئية، والمؤتمرات، إضافة إلى رحلات تعريفية إلى عدد من المواقع السياحية الرئيسية في المملكة.



وقال مدير عام الهيئة نايف الفايز أن انعقاد السوق للمرة الثانية جاء تأكيدا على نجاحه في المرة الأولى، وانعكس ايجابيا وبشكل ملموس على وجودنا على الخارطة السياحية في الأميركتين، وعلى الأعداد المتزايدة للراغبين في المشاركة في هذا السوق الهام.



وقال أن الرعاية الملكية لأعمال المؤتمر والذي يأتي انعقاده في ظل التحديات الاقتصادية التي تواجه العالم ستعطيه دفعة نوعية إلى الأمام خاصة في ظل الاهتمام الإعلامي الأجنبي المشارك في المؤتمر.



وأضاف أن سوق السفر هذا العام سيتركز على سياحة المغامرات التي تعتبر عنصر جذب مهم للسياح القادمين من الأمريكتين والتي تشكل أيضا عنصرا هاما من عناصر تنوع المنتج السياحي الأردني والاهتمام بمقوماته العالمية وتعدد وجهاته

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled