اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة السعودية تطلق حملة ترويجية لاجازة نصف العام للسياحة الداخلية


الرياض – المسلة

أطلقت الهيئة العامة للسياحة والآثار حملة إعلانية للترويج لإجازة منتصف العام الدراسي (1430هـ) تستمر 23 يوماً من 31/1 إلى 23/2/2009 وذلك عبر وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية. وأوضح الدكتور فهد الجربوع نائب رئيس الهيئة المساعد للتسويق فى بيان صحفى تلقت “المسلة “نسخة منه  أن الحملة التي تحمل شعار “10 أيام سياحة واستجمام” تركز في رسالتها على زيادة الوعي بجاذبية الخيارات السياحية التي توفرها السعودية كوجهة سياحية لقضاء إجازة منتصف العام وتعزيز تواجد المملكة كوجهة سياحية مختارة للسائح المحلي، إلى جانب الإسهام في الترابط الأسري بين أفراد العائلة والاستمتاع بالأجواء الطبيعية المميزة خلال إجازة منتصف العام.




 وأكد على أن الهيئة وبتوجيه ومتابعة مستمرة من رئيسها الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز تضع الخطط والأنشطة المتعلقة بالسياحة الأسرية في مقدمة أولوياتها، لما لها من تأثير كبير ومباشر في دعم السياحة الداخلية، وهو ما يؤكد عليه دوماً رئيس الهيئة من أن الهيئة تستهدف السائح المحلي في خططها واستراتيجياتها المختلفة.

وأشار إلى أن الحملة تشمل مجموعة من الإعلانات في عدد من الصحف اليومية، إضافة إلى إعلانات إذاعية وبروشورات توزع على الجمهور، كما تتضمن حملة إعلامية من خلال نشر المواد الصحفية المنوعة التي تهدف إلى إبراز أهمية السياحة العائلية والتعريف بالمناطق والوجهات السياحية التي تجتذب السياح في هذه الإجازة، مستهدفة بذلك العوائل (أولياء أمور الطلبة والطالبات) والشباب (مدرسين ومدرسات – الطلبة والطالبات).

وحث د. الجربوع الشركات والمنشآت السياحية على تقديم العروض والمنتجات السياحية في كل منطقة بالتنسيق مع مركز الاتصال السياحي وتزويده بهذه العروض المزمعة إقامتها لإجازة منتصف العام الدراسي، داعيا في الوقت نفسه الجهات المهتمة بالسياحة إلى الاستفادة من الحملة التي تنظمها الهيئة والمساهمة في رفع مستوى الوعي السياحي لكل منطقة، وتطوير البرامج والعروض السياحية المقدمة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled