اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الشارقة تستقبل وفدا من ممثلي الشركات السياحية الاوكرانية

الشارقة – عبير أحمد


                                     


نظمت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة جولة تعريفية لممثلي أبرز الشركات السياحية العاملة في قطاع السياحة الاوكرانية الذين زاروا الإمارة مؤخرا للتعرف على مميزات وعوامل الجذب السياحي التي تجعل من الشارقة وجهة مثالية لاستقطاب السياح من مختلف أنحاء العالم.

وشملت زيارة الوفد لإمارة الشارقة عدداً من أبرز متاحف الامارة ومرافقها السياحية كمتحف الشارقة للحضارة الاسلامية ومنطقة التراث وبيت النابودة ومتحف التراث بالاضافة الى زيارة الأسواق الشعبية كسوق العرصة ومراكز التسوق الحديثة المنتشرة في أنحاء الإمارة.

كما زار الوفد السياحي الأكراني أيضا متحف المحطة ومنطقة القصباء السياحية ونادي الشارقة للرماية والغولف والمدينة الجامعية ومطار الشارقة الدولي ومربى الشارقة المائي الذي أصبح مقصداً للسياح من مختلف دول العالم.

وتندرج زيارة ممثلي أبرز الشركات السياحية العاملة في قطاع السياحة الأوكرانية لإمارة الشارقة في إطار الجهود التي تقوم بها هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الإمارة للتعريف بمقومات الجذب السياحي في الإمارة وما تتمتع به من عوامل جذب سياحي تراثي وثقافي وعائلي تميزها عن سواها في المنطقة خاصة وان ما شهدته إمارة الشارقة من استقطاب لأعداد متزايدة من السياح الاوربيين خلال الأعوام القليلة الماضية يؤكد على مدى أهمية التواجد في سوق السياحة الأوكراني عبر مختلف الفعاليات و الأنشطة الترويجية.


      
ورحب محمد علي النومان مدير عام هيئة الانماء التجاري والسياحي بتنظيم مثل هذه الجولات التعريفية بمقومات الجذب السياحي في إمارة الشارقة مؤكدا أن تنظيم مثل الجولات يساهم بشكل فاعل في دعم القطاع السياحي بالإمارة من حيث تحديث المعلومات حول الاتجاهات العالمية في قطاع السياحة وبالتالي تعريف شركات السياحة العالمية ووسائل الإعلام في مختلف أنحاء العالم بما تملكه امارة الشارقة من مقومات جذب سياحي فريدة تميزها عن سواها في المنطقة.

وعبر ممثلو شركات السياحة الاوكرانية في نهاية زيارتهم لإمارة الشارقة عن سعادتهم بما شاهدوه في عاصمة الثقافة العربية مؤكدين حرصهم على تعريف المجتمع الاوكراني بأبرز عوامل الجذب السياحي التي تتمتع بها الشارقة والتي أهلتها لتكون واحدة من أبرز الوجهات السياحية في المنطقة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled