اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة دبى والرياضات البحرية تطلق اشارة سباق القوراب الخشبية السريعة اليوم السبت

بمشاركة 29 قارب خشبى تنطلق اليوم السبت في الميناء السياحي بدبي منافسات سباق دبي للقوارب الخشبية السريعة “الجولة الثالثة من بطولة الامارات” والذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن أجندة أحداث موسم 2008 / 2009 .


يشارك في السباق 29 قاربا وهو رقم كبير لعدد المشاركين مما يعطي السباق نكهة الإثارة والتحدي من خلال التنافس الساخن من اجل الوصول الى منصة التتويج وحصد النقاط للارتقاء في مراكز الترتيب العام من اجل المنافسة على لقب بطولة الامارات.

وقد أكمل نادي دبي الدولي للرياضات البحرية كافة الإجراءات الخاصة بانطلاق السباق .

وتشهد الجولة الثالثة غدا صراعا ساخنا بين المشاركين وخاصة في مقدمة الترتيب العام للبطولة التي يقف متصدرا لها القارب “رقم 1 اطلس” بقيادة الثنائي محمد ماجد الروم ومروان العيالي برصيد 350 نقطة بفارق 90 نقطة عن القارب ” رقم 3 أبوظبي للسباقات” بقيادة الثنائي احمد علي جابر الهاملي ومحمد مبارك القمزي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 260 نقطة فيما يحتل المركز الثالث القارب ” رقم 10 اطلس 1 ” بقيادة مروان المهيري بنفس رصيد النقاط حيث يتطلع الى التقدم للأمام واحتلال مراكز الصدارة.

وكانت الجولة الاولى التي استضاقها الميناء السياحي بدبي قد شهدت فوز القارب “اطلس” فيما حصل القارب “ابوظبي للسباقات” على المركز الاول في الجولة الثانية التي جرت في أبوظبي.

وطالب سعيد حارب المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية المتسابقين المشاركين بالالتزام الكامل بالتوجيهات والتعليمات الخاصة بالسباق خاصة تلك المتعلقة بمسار وخط سير السباق ..منوها الى ان اللجنة المنظمة اعتمدت “الكورس” المناسب من اجل انجاح الحدث وضمان السلامة لجميع المشاركين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled