اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الجزائر اجمل سر …فيلم ترويجى جديد ل سياحة الجزائر

تعتزم وزارة تهيئة الإقليم و البيئة والسياحة في الجزائر الترويج للسياحة في الجزائر عبر عدة قنوات فضائية عربية وعالمية , عبر فيلم فيديو دعائى ترويجى سياحى الذي أنجزته الوزارة ويحمل عنوان ” الجزائر أجمل سر ” والذي تم عرضه بشكل رسمي نهاية الاسبوع الماضي بفندق الأوراسي بالعاصمة الجزائرية .


شريف رحمانىوحسب تصريحات الوزير الجزائري لتهيئة الإقليم والبيئة والسياحة شريف رحماني فان هدا الفيلم الدعائى الذي تقدر مدته 90 ثانية سيعرض في قنوات عديدة أبرزها الجزيرة , سي أن أن , فرانس 24 , يورو سبور و يورو نيوز … يدخل في إطار مخطط الحكومة الجزائرية 2025 , لإعطاء صورة جميلة عن الجزائر والترويج لها كمقصد سياحى واعد وفريد من نوعه بعد المرحلة الصعبة التي مرت بها البلاد.



وأضاف ” الشريط الترويجى سيعطي صورة جميلة عن المناطق السياحية التي تزخر بها الجزائر خاصة المناطق الصحراوية التي تستهوي السياح عشاق الطبيعة والحياة الفطرية “.



وتهدف وتخطط الجزائر الى استقطاب ثلاثة ملايين سائح قبل نهاية سنة 2010 , حيث خصت الحكومة أموالا ضخمة تقارب عشرة ملايير دولار لانجاز فنادق جديدة ومركبات سياحية بمواصفات عالمية .


السياحة الصحرواية الجزائرية منتج متميز



الشريط الدعائى ” الجزائر أجمل سر ” أنجز بالتعاون بين شركة أوراسكوم تيليكوم الجزائر والديوان الجزائري للسياحة بتكلفة مالية تقدر بمليوني دولار وأعده المخرج السينمائي الإيطالي مريزيو لونغي .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled