اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة تونس تنفذ حملة دعاية بأكثر من 20 مليون دولار

تونس – خاص المسلة


 


    أقرت الحكومة التونسية خطة لإنفاق 29 مليون دينار تونسي (20,3 مليون دولار) في مجال الدعاية للوجهة التونسية في الأسواق السياحية العالمية بهدف تنشيط تدفق السياح نحو الوجهة التونسية. وسيتم تنفيذ البرنامج المقرر على مدى أربعة أشهر بداية من أول فبراير الجارى إلى حدود يونيو القادم، وهي الفترة التي تجرى فيها عادة عمليات الحجوزات الرئيسية لموسم الذروة السياحى الصيفى.


     وتتركز حملة الترويج التى من المعتزم تنفيذها على أربعة محاور هي دعم الحملات الإشهارية وتنظيم رحلات ترويجية لفائدة وكالات السياحة وتشجيع السياحة الداخلية وزيادة الدعاية الداخلية.


     كان عدد السياح الوافدين إلى تونس تجاوز لأول مرة سبعة ملايين سائح العام الماضى ، فيما بلغ عدد الليالى التي قضاها السياح أكثر من 38 مليون ليلة ، وذلك حسبما ذكر تقرير حول نتائج الموسم السياحي لسنة 2008 . 

    


   وأكد الرئيس التونسي زين العابدين بن علي الذي تلقى التقرير خلال استقباله وزير السياحة التونسي خليل العجيمى ضرورة تطوير وتنويع المنتج السياحي الوطني بمساهمة كل الاطراف المعنية ، والعمل على مجابهة تداعيات الأزمة المالية والاقتصادية العالمية على هذا القطاع في موسم 2009 .


وشدد على تطوير وتكثيف البرامج والحملات الترويجية للمنتج السياحي التونسي ، ووجه في هذا الاطار باعداد خطة لتحقيق هذا الهدف في أقرب وقت ، مشيرا الى ضرورة العناية بجودة الخدمات وتنويع المنتج السياحي واثرائه ، وايلاء السياحة الثقافية كل العناية عن طريق الاهتمام بالمخزون التراثي والثقافي التونسي لاستهداف الاسواق الواعدة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled