اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

السياحة الداخلية تنعش فنادق دبى وسوق تجارة التجزئة

أعلن مكتب مهرجان دبي للتسوق، الجهة المنظمة للحدث الترفيهي الأبرز في المنطقة والعالم، عن بدء المهرجان دورته الرابعة عشرة التي تستمر على مدى 32 يوماً بين 15 يناير و 15 فبراير. وقد شهدت دبي ارتفاعاً في نسبة إشغال الفنادق إلى 20% وفي معدل الإنفاق بنسبة 15% منذ بدء المهرجان لهذا العام، وذلك مقارنة بالأسابيع التي سبقت إنطلاقة المهرجان. مما يتماشى مع هدف المهرجان في دعم قطاعي التجزئة والسياحة في دبي وتعزيز مكانتها كوجهة مفضلة عالمياً.


وقد استطاع مهرجان دبي للتسوق جذب السياحة الداخلية من الإمارات والمنطقة من خلال أكثر من 150 فعالية ترفيهية وثقافية، كما قام بتعريف الزوار على فرص التسوق والمتعة والربح التي يقدمها على نطاق واسع بما فيها العروض على المنتجات والسلع المختلفة والتخفيضات التي قد تصل إلى 80%.


وبهذا الصدد، قالت ليلى سهيل المدير التنفيذي لمكتب مهرجان دبي للتسوق: “يقدم مهرجان دبي للتسوق فرصة نادرة يجمع من خلالها عدداً كبيراً من أشهر العلامات والأسماء التجارية في مجال الملابس والإلكترونيات والمجوهرات وغيرها في مكان واحد، ليقدم تجربة تسوق فريدة لا تقدمها أية مدينة أخرى خاصة مع وجود مراكز التسوق العديدة بخدماتها المتميزة ذات المقاييس العالمية”.

ويعدّ التسوق عنصر الجذب الأساسي خلال مهرجان دبي للتسوق لهذا العام، حيث قام مكتب المهرجان بالتعاون عن كثب مع قطاع التجزئة لتقديم عروض وتخفيضات غير مسبوقة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled