اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

جناح المغرب في معرض أوتريخت للعطل حقق أهدافه السياحية

أكد سعد بزات مدير المكتب الوطني المغربي للسياحة لدى دول البينيلوكس، أن مشاركة المغرب في معرض أوتريخت للعطل بهولندا، حققت الأهداف المخطط لها، على اعتبار أنها مكنت من ربط اتصالات مهمة مع منظمي الرحلات، حول العروض السياحية التي تلائم السوق الهولندية. .


 وأوضح بزات أن المكتب الوطني المغربي للسياحة يجعل من مشاركته في المعارض الكبرى واللقاءات حول السياحة والعطل، أحد المحاور الرئيسية لاستراتيجيته.


 وأشار إلى أنه وخلال معرض أوتريخت للعطل (13 -18 يناير الجاري)، الذي يعد من بين التظاهرات الكبرى للترويج السياحي على صعيد أوروبا، قدم المكتب الوطني المغربي للسياحة للزوار ثلاثة فضاءات، تعكس تنوع السياحة المغربية، كما تجسده الصيغ الثلاث للسفر التي يوفرها، والمتمثلة في الأسفار والإقامة القصيرة والثقافية “يونيفيرس بريك” والإقامة في المحطات الاستجمامية “يونيفيرس بالنيير” والاقامة بعيدا عن الطرق والطبيعة.


 واعتبر بزات أن هذه العروض تستجيب للطلب على صعيد السوق الهولندية، وأعلن  أنه سيتم في الصيف المقبل، فتح خط جديد للشركة الجوية الهولندية ذات الأسعار المنخفضة (ترانسافيا) باتجاه مراكش وأكادير انطلاقا من أمستردام.


 وأكد بزات أن المكتب الوطني المغربي للسياحة سيطلق أيضا حملة تواصلية جديدة، ستمكن المغرب من التميز عن منافسيه، عبر التعريف بمؤهلاته الخاصة وأصالته وتنوعه وثقافته الحية.


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled