اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

"الشماسى" يشيد بدور الكلية الأوروبية للإدارة الفندقية في دعم سياحة ابوظبى

أشاد  المهندس صلاح بن عمير الشامسي رئيس اتحاد الغرف بالدولة رئيس غرفة تجارة وصناعة أبوظبي عضو مجلس ادارة هيئة أبوظبي للسياحة بدور وجهود الكلية الأوروبية الدولية المتخصصة في الإدارة الفندقية والسياحة بأبوظبي في دعم واستحداث دراسة التعلم الفندقي والسياحي بأبوظبي لمواكبة الطلب المتزايد على الموارد البشرية المتخصصة في هذا المجال وسط ما تشهده أبوظبي من نهضة كبرى في هذا المجال .


جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها الشامسي اامس للكلية حيث كان في استقباله  عبدالله بن عبدالجليل الفهيم مؤسس الكلية الذي رافقه في جولة لقاعات وفصول ومختبرات ومكتبات الكلية واستمع الى عرض تفصيلي عن برامج الكلية.

واشاد الشامسي بتأسيس الكلية لإنشاء جيل جديد من الخريجين المختصين في مجال الإدارة الفندقية والسياحة وذلك من منطلق الحرص الدائم على مواكبة الازدهار والتقدم الذي يشهده قطاع السياحة في المنطقة ..

وقال ” إن مع ازدهار وتطور هذا القطاع تزداد الحاجة المتزايدة إلى أيدي عاملة متخصصة”.

من جانبه قال عبدالله الفهيم انه من هذا المنطلق تم وضع برامج ومناهج الكلية لتلبية هذه الإحتياجات المتزايدة حيث ترتكز هذه البرامج على تطوير المعلومات الخاصة بقطاع السياحة والإدارة الفندقية والمؤسسات التجارية التي تعمل في هذا المجال مما يساعد على خلق فرص عمل جديدة في هذا القطاع كما ستساهم هذه المناهج والبرامج أيضاً على تنمية المهارات القيادية لدى الطلاب ..مؤكدا ان كل هذه العوامل ستعمل على تأكيد استعداد الخريجين التام لسد الشواغر المتاحة والوظائف المميزة التي يوفرها قطاع السياحة الفنادق .

وأضاف أنه تم تصميم هذه البرامج بحيث تلائم المبادئ المنصوص عليها من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

من جانبها اوضحت مديرة الكلية بانه قد تم إعتماد البرامج الأكاديمية للكلية من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي حيث توفر الكلية مستوى عال من التعليم وبرامج أكاديمية ذات جودة عالية رفيعة المستوى والمعترف بها على مستوى دولة الإمارات وعلى مستوى العالم .

وتنتسب الكلية إلى كليات ” سيزر ريتز” السويسرية المعروفة بتدريسها أفضل مناهج وبرامج الإدارة الفندقية في أوروبا وهي أول كلية تجمع بين فن الضيافة السويسرية مع تدريس إدارة الأعمال على أسس عالمية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled