اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

للمرة الاولى سياحة الشارقة تشارك فى معرض برشلونة للحوافز والمؤتمرات

دبى – مكتب المسلة


 في إطار الإستراتيجيات الجديدة التي اعتمدتها الهيئة لتنمية سياحة المعارض والمؤتمرات بالإمارة بعد ان حققت حضورا متميزا للإمارة في معرض الخليج لسياحة الحوافز والمؤتمرات .. في إطار الإستراتيجيات الجديدة التي اعتمدتها الهيئة لتنمية سياحة المعارض والمؤتمرات بالإمارة بعد ان حققت حضورا متميزا للإمارة في معرض الخليج لسياحة الحوافز والمؤتمرات ..


 قررت سياحة الشارقة المشاركة فى معرض سياحة الحوافز والمؤتمرات فى اسبانيا، وتأتى مشاركة وفد إمارة الشارقة في المعرض للمرة الأولى في معرض برشلونة لسياحة الحوافز والمؤتمرات 2008 الحدث المتخصص في/ فن تخطيط الاجتماعات وفعاليات الحوافز والسفر من أجل العمل /الذي تستضيف فعالياته مدينة برشلونة الإسبانية خلال الفترة من 2 الى 4 ديسمبر المقبل بمشاركة حوالى ثلاثة آلاف و 300 عارض من أكثر من 160 دولة وحضور أكثر من من ثلاثة آلاف و900 زائر متخصص وممثلي 291 مؤسسة إعلامية من مختلف أنحاء العالم .


 ويضم وفد إمارة الشارقة إلى المعرض الذي يترأسه محمد علي النومان مدير عام هيئة الإنماء التجاري والسياحي ممثلين عن الهيئات والجهات التي تمثل الشارقة إضافة إلى عدد من الفعاليات المختصة في صناعة السياحة و السفر بالإمارة .


 وتركز فعاليات معرض هذا العام على مناقشة سبل العمل في تنظيم الاجتماعات الدولية والحوافز والمؤتمرات والفعاليات علاوة على عرض أفضل مسارح الاجتماعات والوجهات والموردين من المنطقة ومن جميع أنحاء العالم وتقديم أفضل فرص العمل بين الشركات وطرق التواصل والتعليم الاحترافي في مجال تنظيم الاجتماعات الدولية.النومان


 وأكد محمد علي النومان على أهمية مشاركة إمارة الشارقة في معرض برشلونة لسياحة الحوافز والمؤتمرات 2008 على اعتبار أن هذه المشاركة تأتي في صميم اهتمامات الهيئة لما يقدمه المعرض من فرص للعمل بين الشركات وطرق التواصل إضافة إلى التعليم الاحترافي .


 وأوضح ان الهيئة تسعى من خلال المشاركة الأولى في هذا المعرض الدولي الى أن تسجل حضورا فاعلا يوازي ما حققته إمارة الشارقة كوجهة مفضلة للكثير من السياح من مختلف أنحاء العالم .


 ونوه النومان الى النجاح الذي حققته الهيئة في رسم استراتيجيات عمل جديدة من شأنها تنمية وتفعيل سياحة المعارض والمؤتمرات في إمارة الشارقة التي أضحت تتمتع ببيئة خصبة للسياحة والأعمال في ظل توافر كافة المقومات التي من شأنها رفد هذا القطاع بكافة مزايا الجذب التي تدفع الإمارة لتتبوأ مكانة رائدة في صناعة سياحة المؤتمرات والمعارض في المنطقة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled