اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة دبى تطلق مهرجان بحر دبى 2008 بعد غد الثلاثاء

دبى – خاص المسلة


 


    تنطلق يوم بعد غد الثلاثاء فعاليات مهرجان /بحر دبي 2008/ احد أهم الكرنفالات الرياضية في المنطقة الذى يقام تحت رعاية الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس إدارة هيئة الثقافة والفنون بدبي نائب رئيس نادي الوصل .

    ويستقطب المهرجان اهتمام عشاق الرياضات البحرية علي الساحتين العالمية والمحلية لوجود عدد من الأحداث الكبيرة ومنها استضافة الجولتين الختاميتين لبطولة العالم للزوارق السريعة /الفئة الأولى/ وسباق الكانو الدولي فضلا عن سباقات الشراعية التراثية .


                                 



وكان الشيخ ماجد بن محمد بن راشد ال مكتوم راعي الحدث قد اطلق المهرجان رسميا خلال حفل توزيع جائزته لنجوم الموسم الماضي وذلك إيذانا ببدء العد التنازلي لانطلاقة الفعاليات التي سيحتضنها الميناء السياحي ابتداء من يوم بعد غد الثلاثاء .

  ويواكب المهرجان البحري احتفالات الدولة بالعيد الوطني السابع والثلاثين ما يعني ان المناسبة ستكون مشاركة حقيقية من عشاق البحر في الاحتفالات التي ستعم البلاد ، وأعد نادي دبي الدولي للرياضات البحرية العدة لإخراج المهرجان في أجمل صورة تماشيا مع توجيهات سمو راعي الحدث.

ويحظى الحدث بدعم كبير من الشركات والمؤسسات الوطنية والخاصة على رأسها طيران الإمارات والسوق الحرة بمطار دبي الدولي الشريكان الدائمان في أنشطة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية الى جانب فندقي ويستن ومريديان الميناء السياحي .

وستبدأ الفعاليات باحتفالية تتمثل في المسيرة البحرية الشعبية التي ينظمها المجلس التنفيذي في خور دبي بمشاركة كبيرة من نادي دبي البحري الذي سيسهم في التنظيم فضلا عن تواجد قطاع كبير من أبطال الرياضات البحرية في الحدث إلي جانب مشاركة عدد من القوارب في الشراعية والتجديف ونجوم فريق “الفيكتوري تيم” أبطال العالم.

وسيقام في نفس اليوم سباق الكانو الدولي “دبي شمال” في الميناء السياحي والذي سيشهد مشاركة الإبطال النخبة من النجوم العالميين .

ويقام يوم الأربعاء المقبل سباق القوارب الشراعية المحلية “22 قدما” الجولة الافتتاحية لسباقات الموسم الجديد 2008-2009 في هذه الفئة مما يشكل اضافة قوية للحدث.

وسيسعى النواخذة والبحارة لاحتلال مراكز متقدمة في صدارة الترتيب العام للمنافسات التي تشتمل على عدد من الجولات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled