اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

اليسا وشيرين واحلام واصالة فى احتفالات سياحة ابوظبى بالعيد الوطنى للامارات

قال فيصل الشيخ رئيس قسم الفعاليات بهيئة أبوظبي للسياحة ان الهيئة سوف تقوم بتنظيم عددا من الحفلات الموسيقية تستمر لمدة ثلاثة ايام متواصلة احتفالا بالذكرى السابعة والثلاثين لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة واوضح ان الموسيقى العربية ستكون محورا رئيسيا في الاحتفالات.

ويحيي يوم 2 ديسمبر المطرب محمد عبده والمطربة اللبنانية إليسا إلى جانب النجم الإماراتي الوسمي وفي يوم 3 ديسمبر يتم إقامة أهم فقرات الحفلات مع ظهور المطربة الإماراتية أحلام إلى جانب النجم الإماراتي حسين الجسمي والنجمة المصرية شيرين أما الحفلات الختامية التي ستقام يوم 4 ديسمبر فتضم المطربة السورية أصالة والمطرب العراقي كاظم الساهر والمطرب والملحن الإماراتي عيضة المنهالي.

وتقام حفلات مجانية في بدع بنت سعود بمدينة العين مع توفير مقاعد لعدد 2500 شخص بالإضافة إلى الحفلات التي ستقام في المركز الثقافي في منطقة بدع زايد بالمنطقة الغربية والتي تتسع لـ 1500 شخص.

وتعد هذه الحفلات جزءًا من برنامج الاحتفالات الواسعة بالعيد الوطني الذي تنظمه هيئة أبو ظبي للسياحة وهيئة أبو ظبي للثقافة والتراث والذي يشمل أيضًا القرية التراثية وعروض الفرق المحلية والاحتفالات الترفيهية بالإضافة إلى الألعاب النارية على كورنيش أبو ظبي الجديد….

ويتم تنظيم الاحتفالات بالعيد الوطني تحت إشراف هيئة أبو ظبي للسياحة وهيئة أبو ظبي للثقافة والتراث وتحت رعاية شركة دو وشركة القدرة القابضة.

ومن جهة اخرى اعلنت دائرة أبوظبي للنقل عن توفير خدمة حافلات مجانية لاصطحاب جمهور الحفلات الموسيقية المجانية التي ستقام بحديقة قصر الإمارات في أمسيات أيام 2 و3 و4 ديسمبر والعودة بهم إلى النقاط المركزية في المدينة..بهدف ضمان الحد الأقصى من سهولة الحركة المرورية الخارجة من مكان الحفلات ومساعدة الجمهور على العودة إلى السيارات الخاصة بهم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled