اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

اغا القلعة يبحث افاق التعاون بين سياحة سوريا وفرنسا

بحث الدكتور سعد الله آغة القلعة وزير السياحة في باريس اليوم مع اوريت فرانس مدير عام مؤسسة ميزون دولا فرانس وهي المؤسسة الرسمية المعنية بالترويج والتسويق السياحي في فرنسا سبل تعزيز التعاون في مجالات التخطيط والتسويق والترويج.

كما اطلع الوزير آغة القلعة من مدير عام مؤسسة لاوديت فرانس وهي المنظمة الرسمية المسؤولة عن الدراسات والتخطيط السياحي في فرنسا على آليات العمل بالمؤسسة والهيكلية الجديدة التي ستقوم بها المؤسسة بما يكفل ربط التخطيط السياحي مع التسويق والترويج بينما اطلع وزير السياحة مجلس ادارة المؤسسة على اسلوب عمل الوزارة ضمن ادارة التطوير والتسويق السياحي في سورية.

وزير السياحة السورىوزار وزير السياحة والوفد المرافق له اكاديمية اكور للتأهيل والتدريب الفندقي واطلع على أقسام ومخابر الاكاديمية وطرق التدريس والتأهيل واستمع من المعنيين عن ماهية المناهج والطرق التدريسية ثم عقد اجتماعاً موسعاً مع هيئة ادارة الاكاديمية لتدريب الكوادر البشرية في المجال السياحي.

وجاءت هذه اللقاءات بعد اجتماع عقده وزير السياحة مع نظيره الفرنسي اورفييه توفيلي تم التوافق خلاله على العمل لاعداد برنامج تنفيذي للتعاون السياحي السوري الفرنسي وفق برنامج زمني محدد يتم توقيعه أثناء زيارة الوزير الفرنسي الى سورية خلال الاشهر القليلة القادمة على رأس وفد من الوزارة ورجال الاعمال والشركات السياحية الفرنسية.

وأقيمت مساء أمس ورشة عمل سياحية سورية فرنسية شارك فيها60 شركة سياحية فرنسية أكد فيها وزير السياحة على التزام الحكومة بدعم السياحة وتقديم التسهيلات اللازمة وشرح المقومات السياحية السورية وواقع التطور الذي حققته سورية خلال السنوات الاخيرة ودور القطاع السياحي في دعم الاقتصاد الوطني وتزايد الاستثمارات بشكل مستمر ما حسن من معايير الخدمة السياحية والجودة.

كما تم افتتاح المعرض السياحي السوري في مقر المركز الثقافي السوري في باريس واطلع الوزير اغة القلعة على الصور التي تعكس تنوع وغنى المنتج السياحي السوري.

حضر الفعاليات الدكتورة لمياء شكور سفيرة سورية في باريس التي أكدت بدورها أهمية هذه التظاهرة السياحية من خلال الفعاليات التي شملتها الايام السورية في فرنسا .





ويذكر ان هذه الفعاليات جاءت بمناسبة اختتام الحملة الترويجية السورية في باريس من خلال وسائل الاعلام الفرنسية المختلفة و150 محطة مترو واللوحات الطرقية وغيرها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled