اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة ايران تدشن مكتبا لاجتذاب الاستثمارات الاوربية فى ايطاليا

تم مساء امس الاحد تدشين مكتب اجتذاب الاستثمارات لصناعه السياحه الايرانيه في ايطاليا بعد التوقيع علي اتفاقيه بحضور مندوبين عن شركه ايطاليه ومساعد موسسه التراث الثقافي والصناعات اليدويه والسياحه في في شوون الاستثمارات والمشاريع مهدي جهانغيري في طهران .


واوضح مهدي جهانغيري ان احدي السياسات الجاده لهذه الموسسه تتمثل بتدشين مكاتب للاستثمارات في مختلف بلدان العالم .

واضاف ان ايطاليا من بين البلدان المشاركه في ملتقي الفرص الاستثماريه بصناعه السياحه في ايران وقد اعلنت استعدادها للاستثمارات في ايران .

وتابع :كنا قد اتفقنا مع شركات ايطاليه سابقا علي تدشين مكاتب اعلاميه سياحيه في ايطاليا ووقعنا اليوم علي اتفاقيه تكون بموجبها هذه الشركه ممثلا وعاملا لايران في ايطاليا علي صعيد اجتذاب الاستثمارات .

واردف ،وفق الاتفاق المبرم مع هذه الشركه من المقرر ان يعقد اجتماع بحضور المستثمرين الايطاليين في روما خلال شباط / فبراير من العام القادم بالتزامن مع اقامه معرض بيت ميلان .

ولفت الي ان هذا الاجتماع سيعقد بناء علي طلب من سفاره الجمهوريه الاسلاميه الايرانيه في روما وبتاييد بانعقاده في ايطاليا .

واعتبر الاجتماعات العمليه في مختلف بلدان العالم من اجل اجتذاب المستثمرين بصناعه السياحه الايرانيه تعتبر احدي الاولويات بالنسبه لمكاتب اجتذاب المستثمرين من خارج البلاد .


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled