اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الاحبابى يعلن …تكامل المشاريع السياحية المنفذة فى ابوظبى يؤهلها لمكانة رفيعة بين المقاصد السياحية

اكد عبدالله الاحبابي مدير ادارة الاداء الحكومي بالامانة العامة للمجلس التنفيذي في أبوظبي أهمية مشاركة الامارة في معرض سوق السفر العالمي المقام حاليا في العاصمة البريطانية لندن. وقال الاحبابي في تصريح صحفي خلال زيارته جناح هيئة ابوظبي للسياحة في المعرض ان “مشاركة ابوظبي بالمعرض تكتسب اهمية كبيرة في ظل وجود عدد من المشاريع المهمة مثل مشروع جزر الصحراء “.


وشدد على ان مشروع جزر الصحراء في صير بني ياس على وجه التحديد يعد بالغ الاهمية لانه تأسس على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – رحمه الله ومن شأن هذا المشروع ان يغرس لدى الاجيال القادمة والناشئة اهمية المحافظة على البيئة الطبيعية التي تتمتع بها الامارة.


 واعرب عبدالله الاحبابي عن ثقته بأن المشاريع السياحية المنفذة حاليا بأبوظبي ستعزز السياحة الداخلية وستشجع الكثير من الاماراتيين على السياحة الداخلية كبديل عن السياحة الخارجية واضاف ان “وجود منظومة سياحية تشمل الجوانب الثقافية والترفيهية والبيئية سيشجع السياحة الداخلية”.


 واضاف ان اهمية المشاركة في المعرض الذي يختتم غدا تأتي من امكانية عرض اغلب المشاريع التي تنفذ في ابوظبي من خلال موقع واحد مع وجود شرح ملخص وواضح لهذه المشاريع وتطوراتها.


الشيخ زايد رحمه الله واوضح عبدالله الاحبابي ان تكامل المشاريع السياحية المنفذة في ابوظبي حاليا بين الامور الثقافية والترفيهية والبيئية جاء نتيجة جهود الامارة وهيئة السياحة في دراسة الوضع السياحي واحتياجات الامارة … مشيرا الى ان الهيئة درست احتياجات السوق مما سهل على المستثمرين اتخاذ القرارات الصائبة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled