اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الملتقى العام لحجاج شعبية طرابلس للعام الحالي .

 عقد بطرابلس امس الاول الملتقى العام لحجاج شعبية طرابلس للعام الحالي الذي تشرف عليه وتنظمه مصلحة الحج والعمرة باللجنة الشعبية العامة للشؤون الاجتماعية .. وحضر فاعليات الملتقى منسق القيادات الشعبية الاجتماعية بالشعبية المكلف وعدد من أعضاء لجنة تنسيق هذه القيادات وأمين المؤتمر الشعبي للشعبية وعدد من أمناء المؤتمرات الشعبية الأساسية بالشعبية ومنسق ومشرفو حجاج الشعبية لهذا العام .


 واستعرض منسق حجاج الشعبية خلال هذا الملتقى الإجراءات التنظيمة التي إتخدتها المصلحة لتنظيم موسم الحج لهذا العام . وأشار إلى توزيع هؤلاء الحجاج على عدة مجموعات تضم كل مجموعة ( 47 ) حاجاً وحاجة يشرف عليها منسق عام يتولي كافة الإجراءات التنظيمية والإدارية المتعلقة بأداء مجموعته مناسك الحج بكل يسر وسهولة .


ألقى بعدها الدكتور ” النفاتي الشوشان ” محاضرة حول أداء مناسك الحج تناولت أركان الحج وشروطه وواجباته وأدابه العامة ، وبعث المشاركون في الملتقى برقية إلى الأخ قائد الثورة عاهدوه فيها بالتمسك بقيم الإسلام السمحاء واستعدادهم خلال تأديتهم لمناسك الحج لهذا العام للمساهمة في نشر هذه القيم والتزامهم الدائم بمبادىء ثورة الفاتح العظيم .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled